بقيادة رونالدو.. قائمة منتخب البرتغال خلال التوقف الدولي

0 تعليق ارسل طباعة

أعلن البلجيكي روبيرتو مارتينيز المدير الفني للمنتخب البرتغالي، عن قائمة الفريق خلال فترة التوقف الدولي القادمة، والتي سوف تشهد خوض منتخب البرتغالي مباراتين أمام كرواتيا واسكتندا، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل القائمة.

قائمة منتخب البرتغال خلال التوقف الدولي

جاءت قائمة منتخب البرتغال خلال التوقف الدولي، كالتالي:

حراسة المرمى: ديوجو كوستا، خوسيه سا، روي سيلفا.

خط الدفاع: روبن دياز، أنطونيو سيلفا، ريناتو فيجا، جونزالو إيناسيو، تياجو سانتوس، ديوجو دالوت، نونو مينديز، نيلسون سيميدو.

خط الوسط: جواو بالينها، جواو نيفيز، فيتينيا، برونو فيرنانديز، بيرناندو سيلفا، روبن نيفيز، جواو فيليكس، فرانسيسكو ترينكاو، بيدرو جونزاليس.

خط الهجوم: رفائيل لياو، كريستيانو رونالدو، جيوفاني كويندا، بيدرو نيتو، ديوجو جوتا.

الصورة
قائمة البرتغال

موعد مباراتي البرتغال في التوقف الدولي

ومن المقرر أن يخوص منتخب البرتغال مباراتين، خلال فترة التوقف الدولي القادمة، حيث تكون المباراة الأولى يكون 5 سبتمبر أمام منتخب كرواتيا، ضمن مباريات الجولة الأولى من دوري الأمم، أما لقاء الجولة الثانية سوف يكون يوم 8 سبتمبر أمام منتخب اسكتلندا.

رونالدو هداف دوري أبطال أوروبا التاريخي

حصل اللاعب البرتغالي كريستانو رونالدو على جائزة هداف دوري أبطال أوروبا التاريخي المقدمة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وتسلم رونالدو الجائزة من الحارس الإيطالي جانلويجي بوفون في حضور رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

جائزة كريستيانو رونالدو

وأصبح رونالدو أول لاعب في التاريخ يحصل على جائزة هداف دوري أبطال أوروبا التاريخي المقدمة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وسجل 140 هدفا في البطولة وهو الرقم الأكبر حتى الان.

Image
كريستيانو رونالدو مع الجائزة

تصريحات رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم

وقال رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، عند الحديث عن مسيرة كريستيانو رونالدو في دوري أبطال أوروبا فإننا نحتاج لأيام وساعات عديدة، وهو حقق كل شيء في دوري أبطال أوروبا ولديه مسيرة رائعة.

وأكمل رئيس الاتحاد الأوروبي، أتمنى أن يعود رونالدو من جديد للمشاركة في دوري أبطال أوروبا لأنه لا يكبر ويستطيع المنافسة في كل الأوقات وأتمنى له التوفيق في المنافسات المقبلة.

تصريحات كريستيانو رونالدو

وقال كريستيانو رونالدو، أشكر رئيس الاتحاد الأوروبي على تكريمي وهي جائزة رائعة ودوري أبطال أوروبا هي البطولة الأهم، وحققت الرقم القياسي وسجلت 140 هدفا، ولكن المشاركة في البطولة أمر محفز للغاية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق