افتتاح مركز "سيتي يوروب" المتكامل 3S لسيارات جيلي .. موزعاً رسمياً لمجموعة أبو غالى موتورز بـ«شرم الشيخ»

0 تعليق ارسل طباعة

بحضور الأستاذ/ أمجد الفقي - مدير عام قطاع سيارات (جيلي) بمجموعة أبوغالي موتورز، والسيد/ بلادين - مدير مبيعات مصر بجيلي افريقيا، ورجل الأعمال محمود سليمان - رئيس مجلس إدارة "سيتي يوروب" الموزع المعتمد لعلامة جيلي بمدينة شرم الشيخ، وم. مصطفى عبد الناصر - مدير تطوير شبكة الموزعين بـ"جيلي - أبوغالي موتورز"، وأ/ أحمد مرجان - مدير المبيعات التجارية ، علاوة على عدد من العاملين بالشركتين، ونخبة من الشخصيات العامة، وقيادات مدينة شرم الشيخ، ورجال الصحافة والإعلام.

تم إفتتاح الموزع الرسمى لسيارات "جيلى" – شركة سيتى يوروب – كأحد أهم أعضاء شبكة الموزعين لمجمموعة أبو غالى موتورز بجنوب سيناء وبالتحديد بمدينة السلام (شرم الشيخ)، حيث جاء مركز سيتى يورب متكاملاً بنظام الـ (3 S) .. أى مبيعات ، صيانة ، وقطع غيار.

وبهذه المناسبة ، صرح أمجد الفقي - مدير عام جيلي أبوغالي موتورز قائلاً: " إن افتتاح أحدث مركز لـ"جيلي"، بمدينة شرم الشيخ، يأتي في إطار الخطة الطموحة لتوسعات العلامة في مصر، والتي تتبناها مجموعة أبوغالي موتورز بقيادة المحاسب ماهر أبو غالي - رئيس مجلس إدارة مجموعة أبوغالي موتورز، والنائب – المهندس/ محمد أبوغالي - العضو المنتدب لمجموعة أبوغالي موتورز، والمهندس/ تامر قطب - الرئيس التنفيذي للعمليات بمجموعة أبو غالي موتورز.

وأضاف "الفقي"، خلال المؤتمر الصحفي، الذي أقيم على هامش الافتتاح، أن نتائج الجهود المبذولة من فريق "جيلي" أبوغالي موتورز، واضحة وملموسة للجميع، موضحاً أن المجموعة تتبنى دائماً إستراتيجية طموحة من خلال الوصول للعملاء، وتقديم كافة الخدمات اللازمة التي تلبي احتياجاتهم ، في مختلف أنحاء الجمهورية.

وأكد مدير عام (جيلي) أبوغالي موتورز، أن اختيار الموزعين المعتمدين للعلامة يتم وفقاً للعديد من المعايير والدراسات، وذلك بهدف اختيار الشركاء المتميزين فقط، لافتاً إلى أن التركيز على المراكز المتكاملة يأتي في مقدمة الأولويات ، وأضاف بأن "أبوغالي موتورز"، دائماً تستهدف الحفاظ على استثمارات شركائها من الموزعين، من خلال المتابعة المستمرة، وتدريب فرق العمل الخاصة بهم.

وأشار "الفقي"، إلى أن تواجد "جيلي"، ضمن الـ 5 علامات التي تصدرت مبيعات السيارات المستوردة في مصر وفقاً لتقرير أميك، يعكس حجم الجهد المبذول والانتشار الكبير للعلامة، موضحاً أنه من المنتظر أن يتم تقديم طرازين جديدين لـ"جيلي" خلال الربع الأخير من العام الجاري، ومطلع العام القادم.

على الجانب الآخر، عبر محمود سليمان - رئيس مجلس إدارة سيتي يوروب، عن سعادته بالتعاون مع مجموعة أبوغالي موتورز، مؤكداً أن المركز المتكامل الجديد هو بداية انطلاق لشركته مع "جيلي" بمحافظة جنوب سيناء.

وأوضح "سليمان"، أن سيارات جيلي تتمتع بميزة فريدة، وهي تنوع موديلاتها لتتناسب مع كافة الشرائح السعرية، مضيفاً أن "مركز سيتي يوروب" ، يقدم كافة أنواع خدمات الصيانة وقطع الغيار اللازمة لسيارات (جيلي) ، كما أضاف "سليمان" قائلاً: " بأن مركز ستي يوروب، يقع على مساحة 350 متر، بموقع متميز على الطريق الأوسط بمدينة شرم الشيخ، وتتسع صالة العرض الداخلية لعدد 5 سيارات، فضلاً عن المساحة الخارجية، ويقدم خدماته لنحو 25 سيارة يومياً، مشيراً إلى أن تقديم خدمات الصيانة لـ"جيلي" بمحافظة جنوب سيناء من المنتظر أن يُسهم بشكل كبير في مزيد من الانتشار لسيارات العلامة بالمنطقة.

وفي السياق ذاته، أكد م. مصطفى عبد الناصر - مدير تطوير شبكة الموزعين، أن "جيلي أبوغالي" لديها نحو 9 فروع ( 3S ) متكاملة، فضلاً عن 12 معرض و6 مرا كز خدمة جميعها تراعي المعايير التي حددتها جيلي العالمية.

وأكد "عبدالناصر"، أن جميع العاملين بمراكز جيلي، لديها خبرات كبيرة، ومدربين على أعلى مستوى، لافتاً إلى أن هناك متابعة مستمرة حرصاً على تقديم جميع خدمات مابعد البيع لعملاء العلامة، بأعلى مستوى من الجودة ، كما أضاف قائلاً : " إن خدمات ما بعد البيع، تعد أحد أهم نقاط القوة التي تتميز بها جيلي أوتو حول العالم".

جدير بالذكر أن مجموع أبوغالي موتورز، قد إستغلت فرصة دعوة عدد كبير من ممثلى الصحافة والإعلام المتخصصين بالسيارات إلى شرم الشيخ لحضور إفتتاح موزعها الجديد .. لتنظم فرصة  اختبار قيادة لسيارات جيلي المتنوعة، من القاهرة إلى شرم الشيخ ولمسافة قيادة تتخطى 500 كم ذهاباً وعودة خلال 48 ساعة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق