فونسيكا يثق في قدرة ميلان على نسيان البداية السيئة في الدوري الإيطالي

0 تعليق ارسل طباعة

أعرب باولو فونسيكا، المدير الفني لفريق ميلان الإيطالي لكرة القدم، عن ثقته في قدرة فريقه على نسيان البداية السيئة للفريق في الدوري وتحقيق أول انتصار له هذا الموسم، عندما يحل الفريق ضيفا على لاتسيو.

 

البداية السيئة للفريق في الدوري

 

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي.أيه.ميديا) أن بعد التعادل في الجولة الأولى أمام تورينو خسر ميلان مباراته في الجولة الثانية الأسبوع الماضي 1 / 2 أمام بارما.

 

وقال فونسيكا في المؤتمر الصحفي :" نعلم أننا لم نبدأ الموسم بشكل جيد، ونعلم المناطق التي نحتاج لتطويرها".

 

وأضاف: "خضنا تدريبات جيدة خلال الأسبوع، نحن متحدون ونفهم ما نحتاجه لكي نتطور. أتوقع أن يلعب ميلان بشكل مختلف في روما".

 

وأضاف :" تحدثنا عن مباراة بارما ونحن متفقون على رأي واحد. لا أحب صنع الأعذار. أنا هنا لإيجاد الحلول وهذا ما فعلته خلال هذا الأسبوع. دعونا نأمل أننا نسير على الطريق الصحيح".

 

وأردف: "مافكرت فيه بعد المباراة يظل هو ما أفكر فيه الآن. من السهل رؤية حاجتنا للتطوير. لا أريد أن أسلط الضوء على مشكلة واحدة فقط. لن أتحدث عن لاعبي فريقي في العلن، سأتحدث معهم على انفراد، وتحدثت معهم طوال الأسبوع".

 

وتحدث فونسيكا أيضا عن قرعة دوري أبطال أوروبا والتي أوقعت فريقه في مواجهة بعض الفرق القوية مثل ريال مدريد، حامل اللقب، وليفربول وباير ليفركوزن.

 

وقال: "لدي الكثير من الأمور الأخرى التي يجب أن أركز فيها قبل دوري الأبطال، ولكن يعجبني الشكل الجديد للبطولة لأنها تزيد من فرص إقامة المباريات الكبرى".

 

وأردف: "القرعة كانت متوازنة للغاية. سنواجه ليفربول، ريال مدريد، وليفركوزن، وهي فرق قوية".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق