فتحي عبد الوهاب: ربنا معاملنيش بخطايايا.. ونفسي يقولي إني قدرت نعمته

0 تعليق ارسل طباعة

حل الفنان فتحي عبد الوهاب ضيفًا على بودكاست حوارات مع عباس الذي يقدمه الفنان عباس أبو الحسن عبر منصة الفيديوهات الشهيرة يوتيوب، وكشف فتحي عبد الوهاب خلال استضافته مع الفنان عباس أبو الحسن عن تفاصيل في حياته الشخصية والمهنية، ويرصد موقع تحيا مصر حديث الفنان فتحي عبد الوهاب.

6f7c634670.jpg
تصريحات فتحي عبد الوهاب 

فتحي عبد الوهاب: ربنا اداني أكتر مما استحق..نفسي يقولي إني قدرت نعمته

كشف الفنان فتحي عبد الوهاب عما يريد سماعه من الله إذا توفي وبُعث مرة أخرى، وأكد فتحي عبد الوهاب خلال لقائه مع عباس أبو الحسن على رحمة الله ولطفه به وأنه جصل في الدنيا أكثر بكثير عما يستحق، وقال فتحي عبد الوهاب: “نفسي لو مُت وقومت تاني قدام ربنا يقولي إني قدرت نعمته لأنه اداني أكتر بكتير مما أستحق.. ربنا جميل وعاملني بنوايايا مش بخطايايا”، واختار فتحي عبد الوهاب أنه إذا كان حيوان في حياة أخرى فيصبح حيوان الكسلان، وكشف عن السبب قائلًا: “لأنه هيبقى نقيضي في الحياة اللي انا فيها 18 ساعة مريح أكل ونوم بس”.

فتحي عبد الوهاب في رمضان 2025

من الجدير بالذكر أن الفنان فتحي عبد الوهاب أعلن مشاركته في السباق الرمضاني المقبل 2025 واستعداده لعمل جديد يجمعه بالنجم إياد نصار يحمل عنوان ظلم المصطبة ويرصده موقع تحيا مصر، حيث شارك فتحي عبد الوهاب صورة تجمعه بالفنان إياد نصار عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق عليها مُعلنًا خوضه المنافسة الرمضانية المقبلة وكتب: “ظلم المصطبة.. فتحي عبد الوهاب وإياد نصار في رمضان 2025"، ومن المقرر أن يتم الكشف عن باقي فريق العمل خلال الفترة القليلة المقبلة ومن المتوقع أن يأتي مسلسل ظلم المصطبة في إطار اجتماعي تشويقي كالمعتاد من مسلسلات إياد نصار أو فتحي عبد الوهاب وموهبتهم الفريدة التي جعلت الجمهور في حالة تشويق للتعرف على تفاصيل وقصة المسلسل.

ea98d647c1.jpg
الفنان فتحي عبد الوهاب 

آخر أعمال فتحي عبد الوهاب 

يذكر أن آخر أعمال الفنان فتحي عبد الوهاب هي مشاركته في بطولة مسلسل المداح 4 أسطورة العودة الذي تم طرحه ضمن مسلسلات رمضان الماضي وحقق مسلسل المداح 4 نجاحًا ملحوظًا حتى أن الجمهور طالب بطرح جزء جديد من سلسلة المداح وبالفعل يستعد صناع العمل لطرح الجزء الخامس من مسلسل المداح.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق