جوروج كلوني وأمل علم الدين يستعيدان ذكريات زفافهما في مهرجان فينيسيا

0 تعليق ارسل طباعة

وصل جورج كلوني وزوجته أمل علم الدين منذ قليل إلى البندقية لحضور اليوم الثالث من مهرجان فينيسيا السينمائي، حيث يستعد كلوني للظهور على السجادة الحمراء لحضور العرض الأول لفيلمه الكوميدي Wolfs.

 

وظهر جورج كلوني، البالغ من العمر 63 عامًا، بإطلالة أنيقة تحت أشعة الشمس، في حين بدت أمل، البالغة من العمر 46 عامًا، في غاية الأناقة بفستان أصفر قصير براق وقبعة متناسقة.

7ff8a53ab6.jpg

وتألقت أمل في إطلالة صيفية مذهلة بينما كانت ترافق جورج لدعمه قبل العرض الخاص لفيلمه الجديد.

 

من المتوقع أن يحضر الزوجان العرض الأول لفيلم جورج الجديد يوم الأحد، حيث يشارك في بطولته أمام النجم براد بيت .

 

تزوج جورج وأمل في مدينة البندقية الإيطالية عام 2014، وهو الزواج الذي أثمر عن توأمهما ألكسندر وإيلا في عام 2017.

c008d12b50.jpg

ويروي فيلم "وولفز" قصة اثنين من المحترفين يجدان نفسيهما مجبرين على العمل معًا بعد تعيينهما في نفس الوظيفة، إلى جانب دورهما في بطولة الفيلم، يعمل النجمان الرئيسيان أيضًا كمنتجين في فيلم Smokehouse الذي يديره كلوني، وبراد بيت، جنبًا إلى جنب مع المخرج جون واتس، وديان ماكجونيجل، وجرانت هيسلوف، وديدي جاردنر، وجيريمي كلاينر.

 

ومن ناحية أخى ظهرت نيكول كيدمان أثناء تجولها في فينيسيا، حيث بدت في غاية الأناقة عند وصولها إلى فندق إكسلسيور.

 

وتشارك الممثلة، البالغة من العمر 57 عامًا، في المهرجان الإيطالي للترويج لفيلمها الجديد المثير "Babygirl" حيث تشارك في البطولة إلى جانب الممثل هاريس ديكنسون.

 

بدت نجمة السينما مذهلة في هذا اليوم حيث ارتدت فستانًا أسود متوسط ​​الطول بفتحة رقبة منخفضة أبرزت شكل قوامها الممشوق.

b06bb0a20b.jpg

وتلعب نيكول في الفيلم دور مديرة تنفيذية رفيعة المستوى في نيويورك تبدأ علاقة محفوفة بالمخاطر مع متدرب أصغر منها سناً، واعترفت الممثلة مؤخرًا بأنها غير متأكدة من أنها تمتلك الشجاعة لمشاهدة الفيلم في مهرجان فينيسيا السينمائي. 

26353341cd.jpg

وأضافت نيكول أن فيلم Babygirl هو الفيلم الأكثر "كشفًا" في مسيرتها المهنية حتى الآن.

يذكر الممثلة الأمريكية نيكول كيدمان حضرت المؤتمر الخاص بفيلمها المنتظر طفلة صغيرة أو Babygirl أقيم منذ قليل المؤتمر الصحفي، للفيلم المقرر عرضه مساء اليوم ضمن فعاليات اليوم الثاني من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي.

وحضر المؤتمر الصحفي بمهرجان فينيسيا طاقم عمل الفيلم، وعلي رأسهم الممثل الشهير أنطونيو باندريس، والممثلة الاسترالية نيكول كيدمان، التي تألقت بفستان أسود بسيط، أظهر جمالها الطبيعي.

إخترنا لك

0 تعليق