محمد صبحى: العلمين قادرة على احتضان أقوى المهرجانات والأندية العالمية

0 تعليق ارسل طباعة

أكد محمد صبحي حارس مرمى الإسماعيلي السابق، على هامش ختام مهرجان العلمين اليوم الجمعة، أن وجود مدينة العلمين الجديدة حاليا، أعاد الروح للشعب المصري مؤكدا أن بلدنا فيها ثروات طبيعية وبشرية قادرة على لفت أنظار العالم.

وأضاف صبحي، أن مدينة العلمين من أكثر المدن الرائعة وهي قادرة على احتضان أقوى المهرجانات والفرق العالمية وبداية قوية لاستضافة المعسكرات الكبرى للمنتخبات الكبرى في مصر.

وتابع نجم الدراويش السابق: "المشاركة في النسخة الثانية من مهرجان العلمين أمر يسعدني كثيرا، وبشكر القائمين على مدينة العلمين".

وواصل صبحي: "مشاركتي في مباراة لنبذ للتعصب، لتوصيل رسالة إلى الجميع، وأن فكرة المهرجان لا للتعصب، وأن كل اللاعبين أصدقاء خارج المستطيل الأخضر وأن المنافسة والمشاحنات مقتصرة داخل الملعب فقط".

ولفت حارس الإسماعيلي السابق إلى أن حضوره هذا المهرجان والفعاليات والأنشطة المتميزة، تأكيد على أننا لدينا دولة كبيرة يفتخر بها الجميع.

ختام فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين.. اليوم

وتختتم مساء اليوم، الجمعة، فعاليات مهرجان العلمين التي تستضيفها مدينة العلمين الجديدة، والذي انطلق في 11 يوليو الماضي.

ويأتي مهرجان العلمين الجديدة في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية تهدف إلى تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة.

كما يسعى المهرجان للترويج للسياحة في المدينة بفضل شواطئها الساحرة ومناخها المعتدل على مدار العام، وكذلك لتعزيز الفرص الاستثمارية في المنطقة والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية.

حرصت الشركة المتحدة على تنويع أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، لتشمل عروضًا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تستقطب الزوار من مختلف الجنسيات.

وشهدت نسخة مهرجان العلمين 2024 أكثر من 20 فعالية متنوعة، بما في ذلك عروض مسرحية بمشاركة نجوم كبار وفنانين شباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم، السلة، الطائرة، والبادل تنس، بالإضافة إلى مسابقة Insomnia للألعاب الرقمية، وفعالية “Bites by the Sea” التي سلطت الضوء على أفضل الطهاة في مصر لدعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق