نائب «مستقبل وطن» يُكرم أوائل الثانوية والإعدادية بنادي الشيخ زايد

0 تعليق ارسل طباعة

قام النائب عمرو القطامي عضو الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن أمين شئون المجالس المحلية بالجيزة، بتكريم أوائل الثانوية العامة والإعدادية أعضاء نادي الشيخ زايد الرياضي، وذلك خلال احتفالية أقيمت برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس عادل النجار محافظ الجيزة.

وشهدت الاحتفالية التي انطلقت بالسلام الوطني والاستماع لآيات من الذكر الحكيم، مشاركة الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظه الجيزة ومحمد مختار رئيس نادي الشيخ زايد وأعضاء مجلس إدارة النادي وأعضاء وعضوات النادي ولفيف من الشخصيات العامة ورموز المجتمع المدني بالمدينة.

وقدم النائب عمرو القطامي، في ختام الاحتفالية التي تخللها مجموعة من الفقرات الفنية والاستعراضية، دروعًا تذكارية وجوائز مالية لجميع الطلبة المتفوقين أوائل الشهادتين الثانوية والإعدادية من أعضاء النادي وسكان المدينة، وسط فرحة كبيرة من أولياء الأمور.

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن وهيئته البرلمانية الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق مبادرات وتنظيم فاعليات تلبي احتياجات المواطنين وتعزز قدرات الشباب المصري في مختلف المجالات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق