قبل السوبر الأفريقي| الزمالك بلا صفقات بعد بقاء أحمد سيد زيزو.. والأهلي يواصل بناء فريق الأحلام

0 تعليق ارسل طباعة

يستمر البحث عن آخر مستجدات صفقات الأهلي والزمالك قبل نهائي كأس السوبر الأفريقي الشهر المقبل، ويقترب النادي الأهلي من حسم الصفقات الصيفية قبل نهاية القيد الأفريقي، بينما يعاني الزمالك في الفترة الحالية بسبب الأزمة المالية، ويستعرض موقع تحيا مصر آخر تطورات صفقات الأهلي والزمالك.

ثنائي مغربي في الأهلي وانتظار التونسي

تعاقد النادي الأهلي في بداية فترة الانتقالات الصيفية مع المدافع المصري القطري يوسف أيمن قادما من نادي الدحيل القطري لمدة موسم على سبيل الإعارة، وجاء تعاقد المارد الأحمر مع اللاعب بسبب رحيل محمد عبد المنعم عن صفوف الفريق، وانتقل بشكل رسمي لنادي نيس الفرنسي.

وبعد تعاقد الأهلي مع يوسف أيمن تمكن أن ينهي الاتفاق مع نادي سوتشي الروسي للتعاقد مع المدافع المغربي يحيى عطية الله لتدعيم الجبهة اليسرى بعد إصابة علي معلول وكريم فؤاد، وينتظر الأهلي ظهور اللاعب الأول في كأس السوبر الأفريقي أمام نادي الزمالك.

وقبل أيام قليل تعاقد الأهلي مع المدافع المغربي أشرف داري قادما من دوري الدرجة الثانية الفرنسي، ليكون المدافع الثاني الدولي مع المارد الأحمر بعد التعاقد مع يوسف أيمن لاعب الدحيل السابق.

وينتظر النادي الأهلي إنهاء المفاوضات مع نادي فرينكفاروشي المجري للتعاقد مع لاعب خط الوسط التونسي الدولي محمد علي بن رمضان، وتشير التقارير الأخيرة بأن الأخيرة قد أنهى كل الاتفاقات مع النادي المجري ويقترب من التعاقد مع بن رمضان.

وبعد حسم صفقة بن رمضان سيدا الأهلي في التركيز على الصفقات المحلية في الفترة المقبلة وفي البداية عمر الساعي لاعب الإسماعيلي، بجانب المفاوضات مع زد أف سي للتعاقد مع مصطفى زيكو أو عبد الرحمن البانوبي، بجانب إمكانية التعاقد مع المدافع المتميز محمد إسماعيل.

الأهلي والزمالك

الزمالك بدون صفقات بعد استمرار زيزو

أما نادي الزمالك فلم يتمكن من حسم أي صفقة في الفترة الحالية بعد إعلان استمرار أحمد سيد زيزو مع الفريق، فالفريق الأبيض كان يعتمد على بيع زيزو لنادي نيوم السعودي، وبعد ذلك يتعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي ومصطفى فتحي من بيراميدز مع إمكانية ضم رمضان صبحي.

وتحدث الزمالك في الفترة الماضية مع المهاجم المغربي كريم البركاوي وقبل القدوم إلى مصر قرر اللاعب رفض العرض من نادي الزمالك، وكان الفريق قد دخل في مفاوضات مع الظهير الأيسر المغربي محمد بن تايك ولكن لم يتم الإعلان عن الصفقة حتى الان بسبب عد قناعة جوزيه جوميز مدرب الفريق باللاعب.

وتسبب بقاء أحمد سيد زيزو مع نادي الزمالك توقف جميع الصفقات في الفترة الحالية، وسيعتمد الفريق على بقاء زيزو مع إمكانية ضم العديد من اللاعبين المميزين في الدوري المصري وعلى رأسهم جوناثان نجويم لاعب نادي مودرن سبورت.

ويبدو أن النادي الأهلي قد قام بتدعيم صفوفه واصبح الفريق أقوى عن الموسم الماضي، أما الزمالك مازال يعيش في الأزمات ولم يحسم أي صفقة صيفية حتى الان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق