مدرب آينتراخت فرانكفورت يؤكد بقاء عمر مرموش مع الفريق

0 تعليق ارسل طباعة

أكد دينو توبمولر، المدير الفني لآينتراخت فرانكفورت الألماني، بقاء النجم المصري عمر مرموش مع صفوف الفريق، خلال الموسم الحالي.

وكان مرموش، قد تلقى مؤخرا عرضا من نادي نوتنجهام فورست الإنجليزي، من أجل الانتقال لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك مقابل ما يقرب من 25 مليون يورو، قبل أن يرفض ناديه الألماني العرض المقدم.

وقال توبمولر، خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الجمعة، قبل مواجهة الفريق أمام هوفنهايم في الدوري الألماني: "لقد أجريت محادثة رائعة مع عمر مرموش، لقد أكد لي مدى شعوره بالراحة هنا، ومدى التقدير الذي يشعر به في النادي ومدى الحب الذي يحظى به من الجماهير، وهذا يستحق أكثر أي أموال إضافية".

ومن جانبه، ألمح مرموش، إلى بقائه ضمن صفوف فريقه آينتراخت فرانكفورت خلال الفترة المقبلة.

ونشر النادي الألماني، عبر حسابه الرسمي على منصة “أكس” مقطع فيديو للمهاجم المصري الذي قال فيه: "مرحبًا بكم أيها المشجعون الأعزاء في آينتراخت، نحن هنا في الملعب للتدريب الأخير [قبل مباراة يوم السبت ضد هوفنهايم]، أنا متحمس للغاية لهذا الموسم، والحب الذي شعرت به في الأيام القليلة الماضية لامسني كثيرًا. أنا سعيد جدًا لوجودي هنا وسأراكم غدًا".

وفي السياق ذاته، نشر مرموش تغريدة عبر حسابه الشخصي على “إكس” ألمح فيها لاستمراره مع فرانكفورت، قائلا: “في ملعبنا لأول مرة هذا الموسم غدًا، كان الحب الذي شعرت به في الأيام الماضية لا يصدق، فلنصنع ذكريات جديدة معًا”.

وشارك مرموش مع آينتراخت فرانكفورت في 41 مباراة في الموسم الماضي، سجل خلالها 17 هدفا، وصنع ست تمريرات حاسمة.

وسيستقبل فرانكفورت، ضيفه هوفنهايم، في الرابعة والنصف عصرا، على ستاد دوتش بنك بارك، في إطار الجولة الثانية لمسابقة الدوري الألماني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق