تحديد موعد مباراة منتخب مصر وموريتانيا في التصفيات الأفريقية - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم تحديد موعد مباراة منتخب مصر وموريتانيا في التصفيات الأفريقية - مصر بوست

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-16

لاعبو منتخب مصر (X/EFA)

ريهام حمدي صحفية موقع winwin

القاهرة winwin

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

يواجه منتخب مصر مصر الأول بقيادة حسام حسن، نظيره منتخب موريتانيا، يوم 11 من شهر أكتوبر المقبل، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 التي تستضيفها دولة المغرب.

وينتظر منتخب مصر، تحديد موعد مواجهة الإياب ضد منتخب موريتانيا ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات الكان، حيث ستقام في رواندا.

موعد مباراة منتخب مصر وموريتانيا

وتم اختيار الفترة من 7 إلى 15 أكتوبر المقبل، موعدًا لفترة التوقف الدولي المقبلة للمنتخبات في إطار مباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.

وجاء المنتخب المصري في المجموعة الثالثة بجانب كل من منتخبات الرأس الأخضر وبوتسوانا وموريتانيا. ويتصدر الفراعنة جدول مجموعتهم بالتصفيات الأفريقية برصيد 6 نقاط، بعد الفوز على في الجولة الأولى والثانية من دور المجموعات في تصفيات أمم إفريقيا.

منتخب مصر يفوز على أرض بوتسوانا برباعية نظفية بتصفيات كأس أفريقيا 2025

اقرأ المزيد

ويدرس حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، أن ينطلق معسكر الفراعنة يوم 30 من شهر سبتمبر الجاري، في حين تبدأ الأجندة الدولية للفيفا خلال الفترة من 7 إلى 15 أكتوبر المقبلين، وتتخللها مباراتا منتخب مصر ذهابا وإيابا أمام نظيره منتخب موريتانيا.

ويرغب حسام حسن في بدء معسكر المنتخب مبكرًا بمشاركة اللاعبين المحليين، بسبب عدم وجود أي ارتباطات محلية أو قارية للأندية المصرية، بعد مباراة السوبر الأفريقي بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك  يوم 27 سبتمبر الجاري في السعودية، كما أن مسابقة الدوري المصري الممتاز من المرجح أن تنطلق في النصف الثاني من شهر أكتوبر المقبل، بعد انتهاء الأجندة الدولية للفيفا.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق