طارق الشناوي: المطالبة بمنع محمد رمضان من ممارسة المهنة تطرف في العقاب

0 تعليق ارسل طباعة

خرج الناقد الفني طارق الشناوي ليعرب عن استياءه من المطالبة بمنع الفنان محمد رمضان من ممارسة المهنة وذلك بعد طرح أغنيته الجديدة مش فاضي وذلك عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهو الأمر الذي أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

طارق الشناوي يدافع عن محمد رمضان 

وكتبت طارق الشناوي في منشور رصده موقع تحيا مصر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: لو ان كل عمل فني ردئ تم شطب من قدموه من جداول المهنة سواء أكان ممثلا ام مطربا او كاتبا او مخرجا سنكتشف ان 90في المائة من اعضاء كل النقابات الفنية  ممنوع عليهم ممارسة المهنة.

d33fec5cbf.jpg
منشور طارق الشناوي 

وتابع طارق الشناوي حديثه: اغنية مش فاضي تدخل تحت باب المكايدة والغمز واللمز مثل شقيقتها الكبري ( نمبر وان) فقط ننتقدها في مقال ولكن وصولها لساحة القضاء والمطالبة بمنع محمد رمضان من ممارسة المهنة تطرف في العقاب طاراه يقع فقط في اطار لفت الانتباه والبحث عن تريند  من احد المحامين لتحقيق الشهرة.

محمد رمضان وأغنية مش فاضي 

وكان قد أثار محمد رمضان الجدل في الساعات الماضية بطرح أغنية مش فاضي وذلك بعد تعرضه لحملة هجوم كبيرة بعد قيامه بإعلان لشركة كوكاكولا، وتقول كلمات الأغنية: مش فاضي.. مش فاضي.. مش فاضي لكلامكو الفاضي بصراحة كلكو ع الفاضي هما يتضايقوا وأنا مروق هما يتمنوا وأنا بحقق بص عليهم وقاعد باضحك هاهاهاهاها ال بتحبوني.. هاهاهاهاها برافو يا رجالة.. ههاهاها دانتوا فصلتوني.

b4a5e4889a.jpg
محمد رمضان 

وحققت الأغنية نجاحات كبيرة بعد ساعات من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب رغم الانتقادات التي تعرضت لها.

اخر أعمال محمد رمضان 

يذكر، أن آخر أعمال محمد رمضان كان من خلال مشاركته في مسلسل جعفر العمدة والذي عرض ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023 وحقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه وتصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وأصبح المسلسل الذي يتحدث عنه جميع المصريين في الشوارع، وخاض بطولة المسلسل كلا من محمد رمضان وعصام السقا وهالة صدقي ومنة فضالي وإيمان العاصي، ومي كساب، وجوري بكر ومنذ ريحانة، سلوى عثمان، لبنى ونس، وهو من إخراج المخرج محمد سامي في رابع تعاون له مع النجم محمد رمضان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق