بداية معسكر منتخب مصر بمشاركة 6 لاعبين واستسلام حسام حسن أمام الأهلي والزمالك

0 تعليق ارسل طباعة

يستعد منتخب مصر لمواجهة كاب فيردي وبوتسوانا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب، وبدأ معسكر منتخب مصر منذ يومين وقبل بداية فترة التوقف الدولي القانونية بداية سبتمبر، وتفاجئ حسام حسن مدرب منتخب مصر بوجود 6 لاعبين فقط في معسكر المنتخب، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل الأزمة داخل منتخب مصر.

قرار النادي الأهلي

وكان النادي الأهلي قد أعلن في بداية أغسطس أنه ملتزم بانضمام اللاعبين الدوليين لمعسكر منتخب مصر في بداية شهر سبتمبر من أجل الراحة، ولكن يكون هناك استثناءات بانضمام اللاعبين قب بداية فترة التوقف الدولي.

وكان النادي الأهلي قد قرر الانسحاب من بطولة كأس مصر لإراحة لاعبيه وانضمام اللاعبين لمنتخب مصر في بداية فترة التوقف الدولي فقط.

الزمالك يسير على خطى الأهلي

وعاد نادي الزمالك لتدريباته قبل يومين بمشاركة اللاعبين الدوليين ولم يرسل هو الآخر اللاعبين لمعسكر منتخب مصر، وكانت هناك تقارير إعلامية تشير بأن الزمالك ينتظر قرار الأهلي، وفي حالة عدم انضمام لاعبي الأهلي قبل المدة القانونية سيتم منع لاعبي الزمالك من الانضمام لمعسكر منتخب مصر.

ورغم عودة نادي الزمالك للتدريبات الجماعية استعدادا للموسم الجديد إلا أنه جوزيه جوميز مدرب الفريق رفض انضمام اللاعبين لقائمة منتخب مصر إلا في بداية فترة التوقف الدولي.

محاولات اتحاد الكرة المصري

وتواصل اتحاد الكرة المصري مع النادي الأهلي من أجل سرعة إرسال اللاعبين الدوليين لمعسكر منتخب مصر الوطني، ولكن كان رد النادي الأهلي بأن الفريق أعلن من قب بأن انضمام اللاعبين الدوليين لمعسكر منتخب مصر سيكون مع بداية فترة التوقف الدولي فقط.

وكان اتحاد الكرة المصري قد أعلن بداية معسكر منتخب مصر بمشاركة 6 لاعبين فقط، وغياب تام للاعبي الأهلي والزمالك، مع انتظار لاعبي بيراميدز بعد مباراة نهائي كأس مصر، وعاد اتحاد الكرة من جديد وأعلن في بيان رسمي بأنه في انتظار انضمام باقي اللاعبين لمعسكر الفراعنة.

منتخب مصر

صمت حسام حسن

وعلى غير العادة لم يتحدث نهائيا حسام حسن مدرب منتخب مصر عن أزمة عدم انضمام اللاعبين لمعسكر منتخب مصر، ويستمر اتحاد الكرة المصري في صناعة الأزمات بين الأندية والمنتخبات بسبب عدم التنسيق في الفترة الأخيرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق