الحجز بمكالمة تليفون.. أسعار وأنظمة سداد شقق مشروع الواحة فيو في مدينة نصر

0 تعليق ارسل طباعة

الجمعة 30 اغسطس 2024 | 03:45 مساءً

شقق مشروع الواحة فيو

شقق مشروع الواحة فيو

العقارية

يتابع صندوق التنمية الحضرية، التابع لرئاسة مجلس الوزراء، تلقي طلبات حجز المرحلة الجديدة من مشاريع صندوق التنمية الحضرية في مختلف المحافظات، منها مشروع «الواحة ڤيو» في حي الواحة، امتداد التجمع الخامس.

شقق مشروع الواحة فيو

قال صندوق التنمية الحضرية عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»: «سعداء بالإعلان عن إطلاق مشروع الواحة ڤيو والذي يقع في حي الواحة، امتداد التجمع الخامس، على بعد دقائق من كل الأماكن الحيوية في القاهرة».

وأضاف الصندوق: «يقدم مشروع الواحة ڤيو شقق كاملة التشطيب بإطلالات مميزة على المساحات الخضراء، والمشروع غير خاضع لمبادرة البنك المركزي للتمويل العقاري».

شقق صندوق التنمية الحضرية

كشف المهندس إيهاب حنفي، المتحدث باسم صندوق التنمية الحضرية، أن الطرح الجديد يضم 3000 وحدة سكنية كاملة التشطيب، في 5 محافظات هي «القاهرة، والشرقية، والمنوفية، والقليوبية، والفيوم»، موضحًا أن واحدت القاهرة تقع في مشروع «الواحة» بمدينة نصر، وجرى تنفيذه وفق أعلى المواصفات الفاخرة.

موقع شقق مشروع الواحة فيو في مدينة نصر

أعلن المتحدث باسم الصندوق، طرح أكبر وأفخر مشروعات صندوق التنمية الحضرية خلال السنوات الأخيرة، وهو مشروع «الواحة فيو» بموقع متميز في قلب مدينة نصر.

مساحات شقق مشروع الواحة فيو في مدينة نصر

تصل مساحات شقق مشروع الواحة فيو في مدينة نصر إلى 180 م2، وتضم الشقة 3 غرف و3 حمامات، وتم تشطيبها وفق أحدث المستويات والمواصفات، بجانب أن كل عمارة بها 2 مصعد كهربائي، كما يحتوي المشروع على مسطحات خضراء بمساحات شاسعة، ويشمل مسجد ونادٍ رياضي، وجراجات، وفقًا لـ «حنفي».

أسعار وأنظمة سداد شقق مشروع الواحة فيو في مدينة نصر

تتراوح أسعار شقق مشروع الواحة فيو في مدينة نصر بين 5 مليون و5 مليون و500 ألف، حيث يتم تحديد سعر الوحدة حسب نسبة التميز بها، وبلغت قيمة مقدم السداد 15% من ثمن الوحدة، على أن يتم تقسيط الباقي على 5 سنوات بدون فوائد، ويتم خصم 8% من قيمة الوحدة في حالة الدفع كاش، حسبما صرح المتحدث باسم صندوق التنمية الحضرية.

التمويل العقاري لشقق صندوق التنمية الحضرية

أوضح أن الصندوق، قد أبرم بروتوكولات تعاون مع بنوك «بنك مصر، والبنك الأهلي، وبنك التعمير والإسكان، وبنك القاهرة، وبنك CIB»، لتمويل شراء الوحدات من صندوق التنمية الحضرية، بفوائد على النظامين 3% أو 8% حسب الشريحة.

خصائص شقق صندوق التنمية الحضرية

1- الشقق كاملة التشطيب.

2- الشقق جاهزة للتسليم.

3- تتراوح مساحات الشقق بين 100 و150 م2.

4- الحجز بدون أي شروط أو قيود.

5- دفع 15% مقدم حجز.

6-تقسيط حتى 5 سنوات.

7- التقسيط بدون فوائد.

8- في حال سداد سعر الوحدة كاملًا (كاش) يتم خصم 8% من قيمة الوحدة.

رقم حجز شقق صندوق التنمية الحضرية

خصص صندوق التنمية الحضرية رقم خط ساخن للمشروع، وهو 15444؛ وذلك بهدف تسهيل تواصل المواطنين الراغبين في الحجز للاستفسار والاستعلام عن كل ما يتعلق بالمشروع، بما في ذلك أنظمة الدفع وتسهيلاتها.  

شقق مشروع الواحة فيو
شقق مشروع الواحة فيو
شقق مشروع الواحة فيو
شقق مشروع الواحة فيو
شقق مشروع الواحة فيو
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق