إسماعيل بن ناصر يخضع لعملية جراحية ويغيب لهذه المدة - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم إسماعيل بن ناصر يخضع لعملية جراحية ويغيب لهذه المدة - مصر بوست

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-16

-

آخر تعديل:

2024-09-16 14:32

الجزائري إسماعيل بن ناصر لاعب نادي ميلان الإيطالي (Getty)

محمد قنديل

الفريق التحريري

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

أعلن نادي ميلان الإيطالي، اليوم الإثنين، أن نجمه الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر قد خضع لعملية جراحية ناجحة لساقه اليمنى في فنلندا، بعد تعرضه لإصابة قوية في معسكر "الخضر" الأخير.

وكان بن ناصر قد شارك في بداية الشهر الجاري بمعسكر المنتخب الجزائري استعدادًا لمواجهتي غينيا الاستوائية وليبيريا في تصفيات بطولة كأس أمم أفريقيا 2025 المقررة إقامتها في المغرب، وشارك بالفعل في المباراة الأولى قبل أن يغيب عن الثانية بسبب الإصابة.

إسماعيل بن ناصر

اقرأ المزيد

وكان موقع winwin قد كشف أن نجم خط الوسط قد تعرض للإصابة في التدريبات دون أن يلتحم مع أي لاعب، بل وقع أرضًا من تلقاء نفسه بعد سقوط سيء، قبل أن يغادر المعسكر ويرجع لإيطاليا من أجل الخضوع للفحوص الطبية اللازمة.

ميلان يحدد مدة غياب إسماعيل بن ناصر

وكشف نادي ميلان، في بيان نشر عبر موقع النادي الرسمي والحسابات الرسمية، عن مدة غياب لاعبه الدولي بن ناصر، بعد أن أكد خضوعه لعملية ناجحة.

وقال ميلان في بيانه: "يؤكد نادي ميلان الإيطالي أن إسماعيل بن ناصر خضع لعملية جراحية في فنلندا صباح اليوم. وقد أجرى الدكتور لاسي ليمبينن العملية في ربلة ساقه اليمنى. ومن المتوقع أن يستغرق تعافيه أربعة أشهر".

وبهذا، من المقرر أن يغيب بن ناصر عن عدة مباريات لفريقه في مختلف المسابقات، وكذلك عن مباريات المنتخب الجزائري في الجولات الثالثة والرابعة والخامسة والسادسة من التصفيات الأفريقية، أمام توغو (ذهابا وإيابا) في شهر أكتوبر وكذلك أمام غينيا الاستوائية وليبيريا في شهر نوفمبر، على أن يعود إلى المنافسة في مطلع العام القادم. 

جدير بذكره أن النجم الجزائري البالغ من العمر 26 عامًا، كان قريبًا من الرحيل عن صفوف ميلان هذا الصيف على سبيل الإعارة، إلا أنه فضل الاستمرار مع الروسونيري.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق