القبض على يحيى الكومي رئيس الإسماعيلي الأسبق

0 تعليق ارسل طباعة

تمكنت قوات الأمن بمديرية أمن الجيزة من القبض على يحيى الكومي، الرئيس الأسبق لنادي الإسماعيلي، وذلك على خلفية هروبه من عدة أحكام قضائية، حيث تم ضبطه في منطقة الشيخ زايد.

 

الجهات الأمنية تلقي القبض على الكومي في الشيخ زايد

 

بناءً على معلومات وردت إلى رجال مباحث الجيزة، تم الكشف عن تواجد يحيى الكومي داخل فيلا يمتلكها على طريق مصر إسكندرية الصحراوي. وأشارت المعلومات إلى أن الكومي هارب من أحكام قضائية متعددة، ما دفع قوات الأمن للتحرك على الفور، وبالفعل، تم توجيه قوة أمنية إلى الموقع المحدد في منطقة الشيخ زايد.

 

عملية ضبط الكومي والإجراءات القانونية

 

ونجحت القوة الأمنية في القبض على يحيى الكومي دون مقاومة، حيث تم اصطحابه إلى مركز الشرطة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، ومن المقرر عرضه على النيابة العامة لاستكمال التحقيقات معه في القضايا المنسوبة إليه، والتي تتعلق بالأحكام الصادرة بحقه.

 

تاريخ يحيى الكومي في النادي الإسماعيلي

 

يُذكر أن يحيى الكومي كان قد شغل منصب رئيس النادي الإسماعيلي لفترة، حيث اشتهر بتوليه إدارة النادي في أوقات صعبة مر بها الإسماعيلي، ورغم دوره في النادي، إلا أن تورطه في قضايا قانونية مختلفة جعله هاربًا من العدالة حتى تم القبض عليه اليوم. 

 

ومن المنتظر أن تصدر النيابة العامة بيانًا رسميًا يوضح فيه تفاصيل التهم المنسوبة للكومي والإجراءات التي ستُتخذ حياله خلال الأيام المقبلة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق