مصر تحافظ على تصدر قمة التصنيف الدولي في الجولف كروكية

0 تعليق ارسل طباعة

نجحت مصر في الحفاظ على ريادتها لقمة التصنيف الدولي للجولف كروكية للفرق بعدما تصدرت التصنيف الدولي الصادر بنهاية شهر يونيو بمتوسط 2583 نقطة.

وأشاد الدكتور محمد رسلان، رئيس الاتحاد المصري للكروكية وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي، بتواجد المصريين في المراكز الأول ضمن التصنيف العالمي الأمر الذي استطعوا أن يحافظوا عليه على مدار فترات طويلة.

وتابع رئيس الاتحاد المصري للكروكية، أن اللاعبين المصريين دائما ما يتواجدون في المراكز الأولى للتصنيف الدولي نظرا لعدد البطولات التي يحصدون ألقابها على مدار الفترات الماضية.

وكشف التقرير الربع سنوي الذي يصدره الاتحاد الدولي للجولف كروكيه عن تواجد انجلترا في المركز الثاني برصيد 2494 نقطة ونيوزيلاندا في المركز الثالث برصيد 2463 نقطة وتلتها الولايات المتحدة الأمريكية في المركز الرابع برصيد 2445 نقطة واستراليا في المركز الخامس برصيد 2442 بينما جاءت إسبانيا سادسا بمتوسط 2385 نقطة.

أما على مستوى اللاعبين فكان لمصر نصيب الأسد حيث تواجد 5 لاعبين من الفراعنة ضمن العشرة الأوائل في التصنيف العالمي للجولف كروكيه وأيضا 9 لاعبين ضمن أول عشرون مركزا.

واحتل بطل العالم فوق الخمسين أحمد المهدي المركز الثاني وياسر سيد المركز الثالث ومحمد نصر المركز السادس وأحمد نصر المركز السابع وهامي عريان المركز الثامن بينما جاء محمد طه بطل بطولة مصرالدولية في نسختها الأخيرة 2023 في المركز الـ 11 واحتل أحمد هشام المركز الـ 15 ومحمد كارم في المركز الـ 16 ومصطفى نزار في المركز الـ 18.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق