رسالة لاذعة من كفيل «حياة الماعز» إلى المنتقدين

0 تعليق ارسل طباعة

وجه الممثل العماني طالب البلوشي صاحب دور الكفيل السعودي في فيلم «حياة الماعز» رسالة لاذعة إلى منتقديه بسبب مشاركته في هذا الفيلم.

وقال البلوشي في منشور له على منصة «إكس»:«قال لي جدي احذر أن ترد على متخلف جاهل ليس ذات علم وإنما يجيد الثرثرة الفارغة.. لذلك لن أرد على ثرثرات بعض الماعز

خليهم يثرثروا وسيرد عليهم الذين لا يحبون الثرثرة»

وأضاف:«أحيانا حتى حياة الماعز افضل من الفارغين خصوصا الفاسدين (يقولوا غسيل الأموال فساد)».

انتقد الممثل العماني طالب البلوشي صاحب دور الكفيل السعودي في فيلم «حياة الماعز» ما تردد من وضع اسمه في القائمة السوداء في المملكة العربية ومنعه من دخولها.

ويقول البلوشي في تصريح إلى «خليجيون» إن حساب باسم جندي اماراتي هو من روج هذه الإشاعة متسائلا:«من أين أتى صاحب هذا الحساب بهذه المعلومة»، مشيرا إلى أنه لم يصدر أي بيان رسمي ولكن تم ترويجها من قبل العديد من الآخرين».

ويضيف البلوشي:«الأمور طيبة عندي والسعودية بلدي وبيتي».

حياة الماعز

وأثار الفيلم الهندي «حياة الماعز» موجة جدل واسعة بين النقاد، ورواد مواقع التواصل الاجتماعي الخليجية، بين معترض على طريقة طرح فكرة نظام الكفالة في المملكة العربية السعودية، وأخرون رأوا أنه عمل إبداعي يندرج تحت عنوان حرية الإبداع ولا يعبر عن الواقع، فيما تحدث الفنان العماني طالب البلوشي عن ملابسات مشاركته في بطولة الفيلم والاتهامات الموجهة للعمل.

الفيلم الهندي «حياة الماعز» (The GOAT Life) أو باللغة المالايالامية «Aadujeevitham»، هو واحد من أكثر الأعمال السينمائية التي جذبت الانتباه إليها مؤخراً على منصة نتفليكس، وتصدر قائمة الأعلى مشاهدة منذ طرحه لأول مرة يوم 19 من يوليو الماضي، وبعد عرضه في دور السينما في 28 مارس 2024.

قصة فيلم حياة الماعز

ويحكي الفيلم قصة حقيقة لشخص يدعى نجيب، شاب هندي سافر من بلاده إلى السعودية بحثًا عن عمل ليجد نفسه مسؤول من شخص سعودي، يدعى كفيل ويطلب منه العمل في الصحراء ليرعى الغنم، عاش نجيب حياة مليئة بالمصاعب والأزمات لمدة ٣ سنوات في الصحراء مجبرًا ولا يستطيع الفرار.

واستند الفيلم إلى أحداث حقيقية تناولتها رواية بنيامين، والتي تتحدث عن نظام الكفالة منذ بدايته في فترة السبعينات قبل أن يخضع هذا النظام إلى الكثير من التعديلات القانونية.

وانتقد البعض الممثل العماني لقبوله المشاركة في قيلم حياة الماعز.

اقرأ المزيد

لماذا أوقفت شرطة الأخلاق الأفغانية تعاونها مع الأمم المتحدة؟

بريطانيا تعتزم اتخاذ إجراءات جديدة ضد التدخين

«بلو أوريجن» تنظم رحلة لـ 6 أشخاص إلى الفضاء

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق