«سيمنس» تبدا تطوير التصنيع والتجميع المحلي للمكونات والمنتجات الكهربائية في مصر

0 تعليق ارسل طباعة

78844

/78844/سيمنس-تبدا-تطوير-التصنيع-والتجميع-المحلي-للمكونات-والمنتجات-الكهربائية-في-مصر

02:44 م - الجمعة 30 أغسطس 2024

NoBlank.png

اسكان مصر –
شهد الفريق كامل الوزير نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل توقيع مذكرة تفاهم بين الهيئة العامة للتنمية الصناعية وشركة سيمنس للصناعات بشأن تطوير التصنيع والتجميع المحلي للمكونات والمنتجات الكهربائية ذات الجهد المنخفض والمتوسط في مصر.

 

ووقع على مذكرة التفاهم كلًا من د. ناهد يوسف رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتنمية الصناعية و مصطفى الباجوري الرئيس التنفيذي لشركة سيمنس مصر، وذلك بحضور ستيفان ماي الرئيس التنفيذي لقطاع الحلول الكهربائية والتحول الآلي في سيمنسAG ، و أندرياس ماتي الرئيس التنفيذي لقطاع المنتجات الكهربائية في سيمنس AG.

 

أكد الوزير أن توقيع هذه المذكرة يأتي في إطار حرص الوزارة على توطين مختلف الصناعات في مصر، وتُعد خطوة هامة لتطوير وتوطين التصنيع المحلي للمكونات والمنتجات الكهربائية ذات الجهد المنخفض والمتوسط والتي تشمل لوحات كهربائية للجهد المتوسط ولوحات التوزيع الكهربائية، وقواطع الدائرة الكهربائية للجهد المنخفض، لافتًا إلى أن هذا الاتفاق يسهم في رفع القدرات الصناعية في مصر في هذا المجال وذلك في إطار خطة تحويل مصر إلى مركز إقليمي للصناعة والتصنيع في الشرق الأوسط وأفريقيا.

 

d1b39c4208.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق