ريال مدريد يحدد سعر بيع داني سيبايوس ويعلن موقفه من الميركاتو الصيفي

0 تعليق ارسل طباعة

أفادت تقارير صحفية في الساعات الأخيرة بتوجهات نادي ريال مدريد الإسباني بشأن التعاقدات الجديدة في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الصيفية.

وجاء ذلك بعد أن تعادل فريق ريال مدريد مع نظيره لاس بالماس بنتيجة 1/1، خلال المباراة التي أقيمت أمس بين الفريقين ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإسباني، وقد رفع هذا التعادل رصيد ريال مدريد إلى 5 نقاط في الموسم الحالي، حيث حقق تعادلاً في مباراتين وفاز على بلد الوليد.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “AS” الإسبانية فإن نادي ريال مدريد ، لن يقبل بأقل من (20 مليون يورو) لبيع اللاعب داني سيبايوس، كما أكدت الصحيفة بأن النادي ليس لديه مانع في بقاء اللاعب وعدم بيعه، حتى وإن أبدى رغبةً للانتقال، ويسعى سيبايوس للحصول على فرص أكبر للمشاركة، لذلك يعبر عن رغبته في مغادرة النادي خلال فترة الانتقالات الحالية، ويحظى اللاعب باهتمام واسع من قبل نادي ريال بيتيس بالإضافة إلى بعض العروض الأخرى القادمة من الدوري الإيطالي.

وعلاوة على ذلك ذكرت الصحيفة أن ريال مدريد ليس بصدد إبرام أي صفقات جديدة خلال الميركاتو الصيفي الحالي وأن اللاعب الوحيد المحتمل رحيله هو سيبايوس، وويمتلك داني سيبايوس عقدًا مع الريال يمتد حتى نهاية موسم 2027، مما يعني أنه لا يزال مرتبطًا بالنادي لمدة ثلاثة مواسم أخرى بعد تجديد عقده عام 2023.

إقرأ أيضاً.. موعد مباراة ريال مدريد القادمة بعد التعادل علي لاس بالماس بالدوري الإسباني

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق