أرسنال يقاضي مانشستر يونايتد بسبب التعاقد مع تشيدو أوبي مارتن

0 تعليق ارسل طباعة

يعتزم نادي أرسنال مقاضاة نادي مانشستر يونايتد بسبب انتقال اللاعب الدنماركي “تشيدو أوبي مارتن”، حسبما أفاد الصحفي “كريستوفر ميشيل” ويعد أوبي مارتن لاعباً شاباً واعداً في أكاديميات الجانرز.

وسجل اللاعب الواعد 32 هدفًا وقدم ثلاث تمريرات حاسمة في 24 مباراة مع فريق تحت 18 عامًا في النادي الواقع في شمال لندن العام الماضي، ومع ذلك كان متاحًا مجانًا حيث كان عقده مع الجانرز قد انتهى بالفعل، وكان اللاعب البالغ من العمر 16 عامًا متاحًا كلاعب حر وأبدى مانشستر يونايتد اهتمامه به.

وذكرت صحيفة “ذا أتلتيك” في وقت سابق من هذا الشهر أن مانشستر يونايتد كان بحاجة إلى دفع رسوم لأرسنال بسبب عمر اللاعب، وكما كان لزاماً على صفقة انتقال تشيدو أوبي مارتن أن تمر عبر عملية التصديق من جانب رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، وكان من المتوقع أن يتوصل الناديان إلى اتفاق دون الحاجة إلى المرور بعملية قضائية.

ولكن هذا لم يعد هو الحال، ووفقًا للتقرير المذكور فيبدو أن الناديين على وشك خوض معركة قانونية، وفي الوقت نفسه يتدرب أوبي مارتن بشكل فردي في الوقت الحالي، وكتب الصحفي “كريستوفر ميشيل” على موقع “X”: “على الرغم من انتهاء عقد شيدو أوبي مارتن مع آرسنال، سمعت أن مانشستر يونايتد لا يمكنه التعاقد معه مجانًا، الأمر معقد للغاية… لذلك فهو يتدرب بشكل فردي ولم يتم تقديمه بعد، ربما سيُعرض الأمر على المحكمة”.

إقرأ أيضاً.. أرسنال يدخل في منافسة مع الهلال السعودي من أجل ضم “كينجسلي كومان”

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق