أول رد من بنزيما على الإتهامات بشأن تأثيره في إدارة فريق الإتحاد السعودي

0 تعليق ارسل طباعة

قَام اللاعب الفرنسي “كريم بنزيما” نجم نادي الاتحاد السعودي بكسر حاجز الصمت وإصدار ردٍ قوي على الاتهامات المتعلقة بتأثيره في الأمور الإدارية لفريقه.

وقاد بنزيما فريقه إلى انتصار مثير على التعاون بنتيجة 2/1 مساء أمس الخميس، خلال الجولة الثانية من الدوري السعودي، حيث استطاع إدراك التعادل لصالح الاتحاد في الدقيقة السبعين بعد أن تقدم موسى بارو بالتسجيل قبل ذلك بـ11 دقيقة، ليتمكن حسام عوار من إحراز هدف الفوز للاتحاد عبر ركلة جزاء في اللحظات الأخيرة من المباراة.

وفي حديث له مع قناة “إم بي سي أكشن” صرح بنزيما: “لقد خضنا مباراة قوية ضد التعاون وكانت جماهيرنا تساندنا حتى النهاية مما كان له أثر كبير علينا لمواصلة المنافسة بحثًا عن النقاط الثلاث، كنا الأفضل داخل الملعب، سوف نرى ما ستؤول إليه منافسات الدوري السعودي؛ نحن مستعدون ونتدرب بجدية وجاهزون للتحدي. سنرى ما سيحدث عندما نواجه فريقي الهلال والنصر”.

وعند سؤاله عن سبب تحميل أي هزيمة لفريقه عليه شخصياً قال: “هذا الأمر يعود لأسمي، أنا أتيت من ريال مدريد بهدف أن أكون الأفضل ليس فقط في الدوري السعودي بل على مستوى العالم كله، هذا أمر طبيعي بالنسبة لي ولا أشعر بأي ضغوط تجاه هذا الوضع؛ كل ما أقوم به هو لعب كرة القدم فقط”.

وأكمل: “بعد المباراة نعود إلى المنزل لدينا أطفال وحياة خاصة بنا، الحياة جميلة فلماذا الغضب؟ إنها مجرد كرة قدم”، أما بشأن تدخلاته لاختيار المدرب واللاعبين فقال النجم الفرنسي: “أنا هنا لدعم نادي الإتحاد ولم أختر أي شخص؛ كل ما أرغب فيه هو أن يفوز النادي ببطولة”.

إقرأ أيضاً.. الإتحاد يفوز علي التعاون بصعوبة في الدوري السعودي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق