أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “ريال مدريد 1-1 لاس بالماس.. كل شي كان معطل”

0 تعليق ارسل طباعة

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الجمعة 30 أغسطس الضوء علي تعادل ريال مدريد أمام لاس بالماس في الدوري الإسباني، وقرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، وهانزي فليك مدرب برشلونة يغلق الباب أمام رحيل لاعبه إريك جارسيا.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن تعادل ريال مدريد أمام لاس بالماس بنتيجة 1/1 في الدوري الإسباني وكتبت: “ريال مدريد 1-1 لاس بالماس.. كل شي كان معطل”، كما أهتمت الصحيفة هانزي بالمدرب فليك المدير الفني لنادي برشلونة الذي أغلق الباب أمام رحيل لاعبه إريك جارسيا وكتبت: “قرار فليك”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن نظام قرعة دوري أبطال أوروبا وانتقادات قوية ووصفها مشجعون بأنها مربكة وكتبت: “انتقادات لقرعة دوري أبطال أوروبا”، كما أهتمت الصحيفة بسوق الإنتقالات قبل اغلاقه حيث سيعلم بعض نجوم الكرة الانجليزية مصيرهم وكتبت: “على مدار الساعة”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن توصل نادي باريس سان جيرمان لاتفاق بشأن بيع لاعبه الفرنسي ذو الأصول التونسية إسماعيل غربي لفريق سبورتنج براجا وكتبت: “باريس يبيع إسماعيل غربي”، كما أهتمت الصحيفة باقتراب الجناح الإيفواري ويلفريد زاها من الانتقال إلى فريق ليون على سبيل الإعارة من نادي جالطة سراي وكتبت: “زاها يقترب من ليون”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا وكتبت: “دوري ابطال جديدة تحديات مثيرة للخماسي الايطالي.. يا له من انفجار”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب فيديريكو كييزا المنضم حديثا لصفوف ليفربول الذي وجه رسالة لجماهير يوفنتوس بعد رحيله عن السيدة العجوز وكتبت: “رسالة كييزا إلى يوفنتوس”.

اقرا أيضًا.. محمد صلاح يكشف عن سر احتفاله بأسلوب “القوس والسهم”

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق