«البريميرليغ»: نيوكاسل يهزم وولفرهامبتون... ويتقدم للثالث - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم «البريميرليغ»: نيوكاسل يهزم وولفرهامبتون... ويتقدم للثالث - مصر بوست

قلب نيوكاسل يونايتد تأخره صفر - 1 إلى انتصار مثير 1 - 2 على مضيفه وولفرهامبتون الأحد، في المرحلة الرابعة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ووفقاً لـ«وكالة الأنباء الألمانية»، انتهى الشوط الأول بتقدم وولفرهامبتون بهدف عن طريق ماريو ليمينا في الدقيقة 36، قبل أن ينتفض نيوكاسل في ربع الساعة الأخير من عمر اللقاء، عقب تسجيل فابيان شار وهارفي بارنيس هدفي الضيوف في الدقيقتين 75 و80 على الترتيب.

بتلك النتيجة، حافظ نيوكاسل على سجله خالياً من الهزائم في البطولة خلال الموسم الحالي، بعدما حقق فوزه الثالث مقابل تعادل وحيد، ليتقدم للمركز الثالث بترتيب المسابقة، بفارق الأهداف خلف آرسنال، صاحب المركز الثاني، المتساوي معه في الرصيد نفسه، فيما يبتعد كلاهما بفارق نقطتين خلف مانشستر سيتي (المتصدر)، حامل اللقب في المواسم الأربعة الأخيرة.

في المقابل، توقف رصيد وولفرهامبتون، الذي تكبد خسارته الثالثة في البطولة هذا الموسم، عند نقطة وحيدة فقط في المركز الثامن عشر (الثالث من القاع)، علماً بأنه ضمن 6 أندية ما زالت تبحث عن حصد انتصارها الأول في المسابقة خلال الموسم الحالي.

وتبادل كلا الفريقين الهجمات خلال الشوط الأول، قبل أن يبادر وولفرهامبتون بالتسجيل عن طريق ليمينا في الدقيقة 36، فمن هجمة مرتدة سريعة، أرسل يورغن ستراند لارسن تمريرة عرضية زاحفة من الجانب الأيمن، تركها جواو غوميز إلى زميله اللاعب الغابوني، الخالي من الرقابة تماماً، ليسدد مباشرة كرة أرضية من داخل منطقة الجزاء، واضعاً الكرة على يمين نيك بوب، حارس مرمى نيوكاسل.

نظم نيوكاسل صفوفه في الشوط الثاني، ليأتي هدف التعادل في الدقيقة 75 بواسطة السويسري فابيان شار، فبعد سلسلة من التمريرات وصلت الكرة للاعب السويسري من برونو غيمارايش، ليطلق قذيفة مدوية من خارج منطقة الجزاء، لتسكن الكرة الزاوية اليمنى العليا لمرمى سام جونستون، حارس مرمى وولفرهامبتون وتمزق الشباك.

وواصل لاعبو نيوكاسل هوايتهم في تسديد التصويبات الصاروخية، ليأتي الهدف الثاني في الدقيقة 80 من خلال هارفي بارنيس، الذي تسلم الكرة من جو ويلوك، ليسدد بقوة من خارج المنطقة، ويضعها في الزاوية اليمنى العليا لمرمى وولفرهامبتون.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق