سباق «جي تي 2024» يعيد الصخب لحلبة جدة - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم سباق «جي تي 2024» يعيد الصخب لحلبة جدة - مصر بوست

أعلنت شركة رياضة المحركات السعودية عن طرح تذاكر سباق «جدة جي تي 2024»، الذي يضم سباقين مميزين من أشهر سباقات السيارات في العالم. وسيكون السباق الأول ضمن تحدي «جي تي» العالمي (أوروبا – فاناتيك)، والسباق الثاني ضمن سلسلة سباقات «جي تي 4» الأوروبية المدعومة من نادي رافا للسباقات.

وسيقام السباق على حلبة كورنيش جدة، أسرع حلبة شوارع في العالم، يومي 29 و30 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل، حيث تم طرح التذاكر للبيع أمام الجمهور المحلي والدولي، بالإضافة إلى تذاكر كبار الشخصيات.

وتعود أجواء التشويق والإثارة مرة أخرى إلى حلبة كورنيش جدة، أسرع حلبة شوارع في العالم، حيث ستشهد هذه الفعالية إقامة أطول سباق في تاريخ رياضة المحركات السعودية.

ويبلغ طول سباق «جي تي 3» ألف كيلومتر، ويستمر لمدة 6 ساعات، وتشارك فيه 55 سيارة، أما سباق «جي تي 4» فيبلغ طوله 250 كيلومتراً، وتشارك فيه 50 سيارة، والفريق الذي يحقق أسرع زمن يفوز بالسباق.

وتشارك في هذا السباق العالمي مجموعة كبيرة من أهم السائقين والصانعين في العالم. من أبرزهم: بورشه، وأستون مارتن، وفيراري، ولامبورغيني، ومرسيدس إيه إم جي، وبي إم دبليو إم سبورت، وأودي سبورت، وفورد.

ويوفر سباق «جدة جي تي 2024» للجمهور مجموعة متنوعة من خيارات التذاكر، وهي تذاكر الدخول العام، وتذاكر الدخول العام للأطفال، وتذاكر كبار الشخصيات، وهي تتنوع بين تذكرة اليوم الأول، وتذكرة اليوم الثاني، وتذكرة ليومين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق