«سلطان» تحتفل بإعادة إطلاق فرعها في الشويخ بحلة جديدة - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم «سلطان» تحتفل بإعادة إطلاق فرعها في الشويخ بحلة جديدة - مصر بوست

أعلنت شركة مركز سلطان للمواد الغذائية احتفالها بتجديد فرع مركز سلطان في منطقة الشويخ، وإطلاقه بهوية وحلة جديدة للعملاء، من خلال حفل لقص الشريط أُقيم داخل الفرع، حضره الشركاء والموردون ومديرو الأفرع وأعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية، وغيرهم من المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد ضم الحفل العديد من الفعاليات للكبار والصغار وهدايا مجانية، إضافة إلى إطلاق عروض وخصومات حصرية تستمر حتى 22 سبتمبر، حيث تقدم لعملاء برنامج المكافآت «كنزي» فرصاً للفوز بجوائز قيّمة ومتنوعة.

كما يتميز هذا الفرع بوجود علامات تجارية تطرحها «سلطان» لأول مرة، حيث تعاقدت مع شركاء جدد، مثل: «كرك وعصير»، و«كوبس كوفي»، و«دالي سويتس»، و«مستر جلاسس»، و«أجمل» للعطور، فضلاً عن الشركاء المحليين، مثل: «إنترسبورت»، و«إكسايت»، و«بن الملوك»، و«أوتليت للعطور»، و«الدروازة للملابس الجاهزة»، و«عسل المعجزة»، و«زين»، و«إس تي سي»، و«أوريدو».

وقال الرئيس التنفيذي في «سلطان»، بسام زنتوت: «قُمنا بإعادة افتتاح (سلطان الشويخ) بحلة جديدة، لنتمكن من خدمة أكثر من مليون عميل، من خلال توفير أقسام أكبر ومجموعة واسعة من المنتجات المحلية والعالمية، إضافة إلى عروض وخصومات مصممة خصيصاً لتلبي احتياجات العملاء وأنماط حياتهم المختلفة».

وأضاف: «سعداء جداً بهذا التجديد. ومع هذا، نكون قد بدأنا إطلاق الهوية الجديدة في أفرع سلطان ماركت الثمانية في الكويت. هذه المراكز التي تقدّم عروضاً قيّمة بأفضل الأسعار للعملاء، على أمل أن نستكمل إطلاق الهوية في جميع أفرع (سلطان ماركت) مع نهاية العام المقبل».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق