رمضان 2025.. تفاصيل شخصية نسرين أمين في مسلسل "فهد البطل"

0 تعليق ارسل طباعة

بدأ الفنان أحمد العوضي مؤخرًا تصوير مسلسله الجديد " فهد البطل"، والذي سوف يعرض في السباق الرمضاني 2025. 

 

 

وتشاركه في بطولة المسلسل الفنانة ميرنا نور الدين، وتجسد دور حبيبته ضمن أحداث المسلسل، والمسلسل مكون من 30 حلقة، وجارى التعاقد مع باقي الفنانين. 

 

 

وانضمت الفنانة نسرين أمين، لفريق عمل مسلسل " فهد البطل"، من بطولة الفنان أحمد العوضي، وتجسد الفنانة نسرين دور شقيقته ضمن أحداث المسلسل.

 

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار شعبي صعيدي، في منطقة سمالوط، بمحافظة المنيا، العمل من إنتاج شركة سينرچي، تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد عبدالسلام. 

 

 

 

آخر أعمال نسرين أمين: 

 

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نسرين آمين، فيلم " أولاد رزق 3"، وعرض في موسم أفلام عيد الأضحى 2024،  ومازال فيلم " ولاد رزق 3"،  يحقق أرقامًا قياسيًا ونجاحًا ملحوظًا، ويتربع على عرش إيرادات الأفلام، ومحتفظًا بصدارته في قائمة إيرادات شباك التذاكر المصري منذ يوم عرضه وحتى الأن، ويعتبر ولاد رزق 3 من الأفلام التي حققت أعلى الإيرادات في تاريخ السينما المصرية. 

 

 

 

تفاصيل فيلم ولاد رزق الجزء الثالث: 

 

 

تدور أحداث فيلم " ولاد رزق 3"،   حول ولاد رزق الخمسة يرتكبون عمليات سرقة ويقررون الاعتزال ثم تجبرهم الظروف لسرقة أكبر ملاكم بريطاني في التاريخ وتكون المهمة الأخطر على الإطلاق.

 

 

 

وشارك في بطولة فيلم " ولاد رزق 3"، كلًا من: عمرو يوسف، أحمد عز، محمد ممدوح، كريم قاسم، نسرين آمين، سيد رجب، باسم سمرة، ماجد الكدواني، إياد نصار، آسر ياسين، أسماء جلال، نيكول سعفان، أحمد الرافعي تأليف صلاح الچهيني، وإخراج طارق العريان.

 

 

آخر أعمال نسرين أمين في الدراما: 

 

 

كما شاركت نسرين، في السباق الرمضاني 2024، ب مسلسل " بابا جيه"، وهو مسلسل مكون من 15 حلقة، وعرض في النصف الأول من السباق، من بطولة الفنان أكرم حسني.

 

 

تدور أحداث المسلسل حول أب يطرد من عمله وتجبره الظروف على أن يكون أب عن طريق تطبيق أونلاين وتتواصل معه الناس مقابل مبلغ مادي، وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي تشويقي.

 

 

 

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من: أكرم حسني، نسرين أمين، محمود البزاوي، لافينيا نادر، سما إبراهيم، ياسر الطوبجي، فرح يوسف تأليف وائل حمدي، وإخراج خالد مرعي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق