في اليوم الأخير للميركاتو الحالي.. بايرن لن يتعاقد مع جوناثان تاه

0 تعليق ارسل طباعة

قال ماكس إبيرل، عضو مجلس إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم لقطاع الرياضة، اليوم الجمعة، إنه من غير المطروح التعاقد مع جوناثان تاه، مدافع فريق بايرن ليفركوزن في اليوم الأخير لفترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليا.

وقال إبيرل في مؤتمر صحفي: "نحن سعداء للغاية بالقائمة التي لدينا الآن".

وكان بايرن مهتما للغاية بالتعاقد مع تاه، لكن المفاوضات انتهت بعد رفض النادي تلبية مطالب ليفركوزن، الذي توج بالثنائية المحلية (الدوري الألماني وكأس ألمانيا) الموسم الماضي.

وقال إبيرل: "الأمر على هذا النحو: قبل ثلاثة أسابيع ونصف الأسبوع، حدد باير ليفركوزن موعدًا نهائيًا لنا، قائلاً: (حتى هذا اليوم يجب أن تدفعوا هذا المبلغ)".

وأضاف أنه كتب بعد ذلك إلى المدير الرياضي في ليفركوزن سيمون رولفز، قائلًا: "سيمون، شكرا لك على الموعد النهائي، شكرًا لك على المبلغ الذي طلبته منا، لكننا لا نستطيع الوفاء به أيضا. انتهت المفاوضات".

أكد إبيرل: "هذه هي القصة الحقيقية بشأن تلك الصفقة".

ووفقا لتقارير إعلامية، أراد ليفركوزن الحصول على ما يصل إلى 30 مليون يورو (2ر33 مليون دولار) من أجل الحصول على خدمات تاه، الذي من المقرر أن ينتهي عقده الحالي مع الفريق في حزيران/يونيو 2025، ويمكنه مغادرة النادي مجانا بعد هذا الموعد.

وقبل الموعد النهائي لفترة الانتقالات الصيفية، لا يزال بإمكان بايرن بيع جناحه الفرنسي كينجسلي كومان، المرشح للرحيل عن الفريق في اللحظة الأخيرة، ربما إلى المملكة العربية السعودية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق