الزمالك يتحرك لضم بديل البركاوي.. مفاوضات مكثفة من الإدارة (خاص)

0 تعليق ارسل طباعة

شهدت الساعات الأخيرة فشل صفقة انتقال اللاعب المغربي كريم البركاوي لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وجاء ذلك بعدما وصل الطرفان لمفاوضات متقدمة للغاية وبات اللاعب قريبًا من الوصول للقاهرة لتوقيع العقود، ولكن تعرض والد اللاعب لأزمة صحية منعته من القدوم للقاهرة وإتمام الصفقة وأصبح قريبًا من الاستمرار مع الرائد السعودي.

 

الزمالك يتفاوض مع بديل البركاوي

 

وعلم "مصر تايمز" من مصادره، أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب، دخل في مفاوضات مكثفة مع المهاجم السنغالي مباي نيانج للتعاقد معه خلال الميركاتو الجاري، وذلك بعد اعتذار كريم البركاوي.

 

وأوضح المصدر أنه في حال نجح الزمالك في إتمام صفقة نيانج والحصول على توقيعه ستكون صفقة انتقال حر، واللاعب غير مرتبط بأي نادٍ خلال الفترة الحالية.

 

ويبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الجمعة، معسكرًا مغلقًا في أحد فنادق الإسكندرية استعدادًا للموسم الجديد.

ومن المقرر أن يخوض الفريق 3 مباريات ودية، بناءً على طلب المدير الفني جوزيه جوميز، وذلك بهدف تجهيز اللاعبين من الناحية البدنية والفنية قبل بدء مشوارهم في الموسم المقبل، وضمان جاهزيتهم لخوض التحديات القادمة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق