«هواوي» ترد على «أبل» بـ 3 طيات - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم «هواوي» ترد على «أبل» بـ 3 طيات - مصر بوست

كشفت شركة هواوي تكنولوجيز الصينية، اليوم، عن هاتف ذكي قابل للطي ثلاث مرات بقيمة 2800 دولار، في إطار سعيها إلى تعزيز صدارتها لأكبر سوق للهواتف الذكية في العالم وسرقة الأضواء من شركة أبل بعد ساعات من إطلاق الأخيرة للنسخة الأحدث من هاتف آيفون.

واستعرضت «هواوي» العملاقة هاتفها الجديد «ميت إكس. تي» الذي يمكن للمستخدمين طيه ثلاث طيات خلال حفل إطلاق في شنتشن، مركز التكنولوجيا في جنوب الصين.

وقال موقع الشركة على الإنترنت، في خبر نقلته «رويترز» اليوم، إن الهاتف تلقى بالفعل أكثر من 3.6 ملايين طلب شراء مسبق دون أن يتطلب الأمر إيداع مبلغ للحجز.

وذكرت شركة آي. دي. سي للأبحاث، إن إجمالي السوق العالمية للهواتف القابلة للطي بلغ نحو أربعة ملايين وحدة في الربع الثاني.

وقال ريتشارد يو المدير التنفيذي لشركة هواوي في حفل الإطلاق «اليوم نقدم لكم منتجاً يمكن لأي شخص أن يفكر فيه ولكن لا يستطيع صنعه. لقد عمل فريقنا بجد لمدة خمس سنوات ولم يستسلم أبداً».

وأضاف «نحن نجرؤ على تحقيق إنجازات غير عادية. اليوم سنعيد كتابة تاريخ الصناعة مرة أخرى، ونحول الخيال العلمي إلى حقيقة، ونقود عصراً جديداً من الأجهزة القابلة للطي».

ويأتي الإطلاق الذي طال انتظاره بعد ساعات فقط من كشف «أبل» عن أحدث هواتفها، آيفون 16 المعزز بالذكاء الاصطناعي، ومن المقرر طرح كلا الهاتفين للبيع في 20 الجاري.

وصدر هاتف «ميت إكس.تي» باللونين الأحمر والأسود، وشاشة‭ ‬مقاسها 10.2 بوصات، وبسمك 3.6 مليمترات، وقالت الشركة إنه أنحف هاتف قابل للطي في العالم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق