البطولة الوطنية.. فريق أولمبيك آسفي يطمح للعب أدوار طلائعية

0 تعليق ارسل طباعة

يطمح فريق أولمبيك آسفي إلى لعب أدوار طلائعية خلال الموسم الكروي الجديد ضمن البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” (موسم 2024-2025)، وأيضا تحقيق المشاركة في منافسة قارية.

فبعد موسم ناجح عكس التطور المستمر للفريق على جميع المستويات، تحدو نادي أولمبيك آسفي، الذي يراهن على الطاقة الجيدة، والانسجام التام بين اللاعبين الشباب واللاعبين المجربين، آمال كبيرة لتعزيز مكانته بين الأندية الكبار في البطولة.

وعلى الرغم من الاكراهات المرتبطة بالانتدابات خلال بداية هذا الموسم، بذلت إدارة النادي برئاسة محمد الحيداوي، كل الجهود من أجل ضمان أفضل الظروف لاستعداد أشبال أمين الكرمة الذي يربطه بالنادي المسفيوي عقد لمدة سنتين.

وقال إبراهيم فلكي، المكلف بالتواصل داخل الفريق، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، إن “لدى جميع مكونات نادي أولمبيك آسفي لكرة القدم إرادة قوية لتحقيق الآمال والطموحات المشروعة للجمهور وهي احتلال إحدى المراتب الأربعة الأولى في البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم”، مضيفا أن الفريق لديه ثقة كبيرة في مواصلة الذهاب بعيدا وتعزيز موقعه في صدار الترتيب.

وتابع “هدفنا أيضا هو المشاركة في بطولة إفريقية والسعي إلى الظفر بكأس العرش. لا أحد داخل النادي يريد لعب دور ثانوي في البطولة لأن تطور الفريق مكننا من مجابهة الأندية الكبار في البطولة الوطنية الاحترافية”، مشيرا إلى أنه في إطار هذا التطور المستمر نجح النادي في تجديد عقود العديد من اللاعبين الذين يشكلون نواة الفريق لضمان الاستمرارية وتحقيق النتائج الجيدة.

ولبلوغ هذا الهدف، يوضح السيد فلكي، وضع نادي أولمبيك آسفي “برنامجا استراتيجيا”، يروم تكوين قاعدة من لاعبي النادي الشباب، وتبني مقاربة ترتكز على التكوين والتكوين المستمر للأطر التقنية من اللاعبين السابقين بالنادي، وذلك في تنسيق تام بين إدارة النادي والمدرب الوطني محمد أمين الكرمة”، مبرزا أن النادي يولي أهمية كبيرة للتكوين ليصبح مشتلا للمواهب.

وأكد على أن هذه الاستراتيجية تتماشى مع أهداف الاتفاقية الموقعة مؤخرا بين الجامعة الملكية لكرة القدم، ومجموعة المكتب الشريف للفوسفاط، وشركاء خواص، والرامية إلى إحداث صندوق خاص لتمويل وتطوير التكوين وإضفاء الطابع المهني على مراكز التكوين، والرفع من مستوى المواهب الصاعدة، مشيرا إلى أن هدف النادي هو الرفع من عدد اللاعبين في مختلف فئاته.

من جهة أخرى، عبر السيد فلكي، عن الشكر للشركاء ومساندي النادي الذين ساهموا بشكل كبير في الأداءات الجيدة المحققة لحد الآن، قائلا إن نادي أولمبيك آسفي يعمل أيضا من أجل الرفع من المداخيل المالية لتحقيق أهدافه ومواكبة الدينامية التي تشهدها كرة القدم الوطنية حاليا.

ومن المرتقب أن يواجه نادي أولمبيك آسفي خلال الجولة الأولى من البطولة الوطنية الاحترافية (إنوي 2024-2025)، نادي المغرب التطواني.

وكان القرش المسفيوي، قد احتل المركز السادس في ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية (إنوي)، برسم الموسم الكروي 2023 -2024 برصيد 44 نقطة (11 انتصارا، 11 تعادلا، 8 هزائم).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق