عز الدين أوناحي في طريقه للالتحاق بسفيان أمرابط

0 تعليق ارسل طباعة

بعدما نجح نادي فنربخشة التركي في ضم النجم المغربي سفيان أمرابط قادماً من فيورنتينا، فإن أنظار النادي تتجه الآن نحو لاعب مغربي آخر هو عز الدين أوناحي، لاعب نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي.

وذكرت صحيفة “تكفيم” التركية أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي يتولى تدريب فنربخشة، قد أوصى إدارة النادي بضرورة التعاقد مع عز الدين أوناحي ليشكل ثنائياً قوياً في خط الوسط مع مواطنه أمرابط. ووصفت الصحيفة هذه الرغبة بأنها “قنبلة” جديدة سيفجرها فنربخشة في سوق الانتقالات.

ويأتي هذا التوجه من فنربخشة في إطار سعي النادي لتعزيز صفوفه بلاعبين مغاربة، حيث سبق له التعاقد مع يوسف النصيري قادماً من إشبيلية الإسباني خلال شهر يوليو الماضي.

ويملك فنربخشة هامشاً كبيراً من الوقت لإتمام صفقة أوناحي، حيث سيظل سوق الانتقالات في تركيا مفتوحاً حتى يوم 13 شتنبر القادم. وبالتالي، سيكون أمام النادي التركي فرصة للتفاوض مع نادي مارسيليا وإقناع اللاعب بالانتقال إلى صفوفه.

باختصار، يسعى فنربخشة إلى بناء فريق مغربي قوي، حيث يهدف إلى ضم أوناحي إلى صفوفه ليشكل ثنائياً قوياً مع أمرابط في خط الوسط. وتعتبر هذه الصفقة، إذا تمت، إضافة قوية لفريق فنربخشة وخطوة مهمة في مسيرته نحو تحقيق الألقاب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق