بعد واقعة مستشفى عين شمس.. محمد فؤاد: الأسبوع اللي فات كان سواد

0 تعليق ارسل طباعة

الفنان محمد فؤاد في مساء أمس الخميس حفل غنائي في مدينة الساحل الشمالي وذلك بعد انتهاء أزمته مع طبيب عين شمس التخصصي والتي تصدرت حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الايام الماضية ووضعت المطرب الشهير في أزمة.

محمد فؤاد: الاسبوع اللي فات كان سواد 

وحرص محمد فؤاد في حفله الغنائي بالساحل الشمالي على توجيه رسالة خاصة للجمهور يرحب بهم خلال الحفل، قائلا في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: إيه الجمال ده؟ ده إحنا الأسبوع اللي فات كنا في سواد والله، أقسم بالله منورين.

ce4dfeb5db.jpg
الفنان محمد فؤاد

وبعدها بدأ تقديم باقة من أروع أعماله الغنائية والتي من بينها حبيبي يا، الحب الحقيقي، طمني عليك، يا أصلي، وغيرها.

أزمة محمد فؤاد وطبيب عين شمس 

وكان الفنان محمد فؤاد قد تصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية وذلك بعدما انتشر فيديو له وهو يعتدى على أحد أطباء مستشفى عين شمس التخصصي الأمر الذي جعل الجمهور يصدم في الفنان الشهير، ولكن بعد ساعات بدأت حقيقة الفيديو تظهر وبدأت الصورة تتضح بشكل كامل، فضلا عن خروج شهود عيان للحديث عن الواقعة.

bc94c07f10.jpg
محمد فؤاد 

وتبين أن طبيب مستشفى عين شمس التخصصي هو من بدأ الأمر حيث تجاهل الفنان أثناء حديثه معه، وبعدها أمر الأمن بإخراجه للخارج، فانفعل عليه فؤاد بالحديث ليقوم الطبيب بضربه بالقدم، ومن هنا بدأت الاشتباكات بالأيدي.

انتهاء أزمة محمد فؤاد مع طبيب عين شمس 

وظهر بعدها محمد فؤاد في فيديو نشر خلال برنامج على مسؤوليتي للاعلامي أحمد موسى وهو يبادر بالصلح مع الطبيب قائلا: "ده اخ وزي ابني وبقول للسوشيال ميديا بطول هري"، وبعدها أشار محاميه الخاص بأن الفنان لم ولن يتنازل عن القضية ولن يتصالح مع أحد.

واستمعت النيابة العامة لأقوال الفنان محمد فؤاد في واقعة تعديه على طبيب عين شمس، حيث أشار إلى أنه تحدث مع الطبيب عن الحالة الصحية لشقيقه لكنه تجاهله، فقال له "انت نايم ياعم انت قدرني زي ما بقدرك"، فقال الطبيب للأمن "طلعوا البتاع ده برة"، وقام برمي هاتفه على الأرض عندما أشار له إلى أنه سيقوم بشكيه، وأصدر قرار باخلاء سبيله في تلك الواقعة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق