مباريات دوري أبطال أوروبا.. مواجهات نارية

0 تعليق ارسل طباعة

أسفرت قرعة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، التي أُجريت أمس الخميس في موناكو، عن مواجهات قوية وحاسمة لريال مدريد حامل اللقب، إذ وقع الفريق الملكي في مجموعة قوية تضم وصيفه بوروسيا دورتموند الألماني، إلى جانب ليفربول الإنجليزي، ميلان الإيطالي، وخمسة منافسين آخرين من مستويات أدنى.

مباريات دوري أبطال أوروبا

 

مجموعة نارية لريال مدريد

 

وسيواجه ريال مدريد، المصنف في المستوى الأول، تحديات كبيرة في المرحلة الأولى من البطولة، حيث سيلتقي مع أتالانتا الإيطالي، سالزبورغ النمساوي، ليل الفرنسي، شتوتغارت الألماني، وبريست الفرنسي، بالإضافة إلى مواجهات قوية أمام بوروسيا دورتموند، ليفربول، وميلان.

 

نظام دوري الابطال الجديد

 

ستلعب الفرق المشاركة في المرحلة الأولى ثماني مباريات، موزعة بين أربع مباريات على أرضها وأربع أخرى خارجها. تسعى الفرق في هذه المرحلة إلى حصد أكبر عدد ممكن من النقاط للتأهل إلى الأدوار الإقصائية في البطولة.

 

تواجد مانشستر سيتي في مجموعة متوازنة

 

أما مانشستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي والمتوج بلقب دوري الأبطال الموسم قبل الماضي، فقد وقع في مجموعة قوية تضم إنتر ميلان الإيطالي، باريس سان جيرمان الفرنسي، يوفنتوس الإيطالي، كلوب بروج البلجيكي، فينورد الهولندي، سبورتنغ البرتغالي، سبارتا براغ التشيكي، وسلوفان براتيسلافا السلوفاكي.

 

تحديات صعبة لمجموعة إنتر ميلان

 

وسيخوض إنتر ميلان، بطل الدوري الإيطالي، مباريات قوية أمام فرق مثل لايبزيغ وباير ليفركوزن الألمانيين، مانشستر سيتي وأرسنال الإنجليزيين، بالإضافة إلى النجم الأحمر الصربي، يونغ بويز السويسري، موناكو الفرنسي، وسبارتا براغ.

 

تواجد بايرن ميونيخ مع مجموعة العمالقة

من جانبه، يواجه بايرن ميونيخ الألماني، الفائز بدوري الأبطال ست مرات، مجموعة نارية تجمعه بفرق مثل باريس سان جيرمان، برشلونة الإسباني، بنفيكا البرتغالي، شاختار دانييتسك الأوكراني، جنك البلجيكي، فينورد الهولندي، سلوفان براتيسلافا، وأستون فيلا الإنجليزي.

 

مواجهات نارية لبرشلونة ودورتموند

بدوره، يلعب برشلونة في مجموعة قوية تضم بايرن ميونيخ، بوروسيا دورتموند، بنفيكا، النجم الأحمر، أتالانتا، بريست، وموناكو. بينما يواجه دورتموند تحديات مماثلة في مواجهاته مع ريال مدريد، برشلونة، شاختار، كلوب بروج، جنك، سلتيك، شتورم غراتس، وبولونيا الإيطالي.

 

ومن المتوقع أن تشهد هذه المرحلة منافسات شرسة بين الأندية الكبرى، حيث تسعى الفرق إلى تقديم أفضل ما لديها للتأهل إلى الأدوار النهائية والاقتراب من حلم التتويج بالبطولة الأغلى في أوروبا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق