الأزمات مستمرة.. تعثر صفقات الزمالك في الميركاتو الصيفي (خاص)

0 تعليق ارسل طباعة

لايزال الحديث مستمر حول صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل تدعيم صفوف الفريق استعدادًا للموسم الجديد.

 

ويسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب، من أجل دعم لاعبين جدد للعودة للمنافسة على البطولات مرة آخرى وتحسين النتائج السلبية للموسم الأخير، وتدعيم تشكيلة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز.

 

أزمة في صفقات الزمالك الصيفية

 

وكان قد دخل اللاعب الكاميروني جوزيف جوناثان نغويم نجم فريق مودرن سبورت ضمن قائمة اهتمامات القلعة البيضاء، بجانب اللاعب محمود ممدوح مهاجم نادي حرس الحدود الصاعد حديًا للدوري المصري في الموسم المرتقب.

 

وعلم مصدر خاص لـ "مصر تايمز"، أن إدارة نادي مودرن سبورت رفضت التخلي عن خدمات لاعبها في الميركاتو الجاري، وهو أيضًا مع حدث مع صفقة لاعب حرس الحدود التي رفضت بيع لاعبها بشكل نهائي.

 

وأكد المصدر أن هناك جلسة أخيرة ستجمع بين مسؤولي الزمالك مع حرس الحدود من أجل حسم الصفقة بشكل نهائي في ظل تمسك الأبيض بالتعاقد مع اللاعب.


 

ويبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الجمعة، معسكرًا مغلقًا في أحد فنادق الإسكندرية استعدادًا للموسم الجديد.


ومن المقرر أن يخوض الفريق 3 مباريات ودية، بناءً على طلب المدير الفني جوزيه جوميز، وذلك بهدف تجهيز اللاعبين من الناحية البدنية والفنية قبل بدء مشوارهم في الموسم المقبل، وضمان جاهزيتهم لخوض التحديات القادمة.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق