مصر تشارك للمرة العاشرة في البطولة الدولية للصحفيين والإعلاميين لكرة القدم بليتوانيا

0 تعليق ارسل طباعة

الجمعة 30 اغسطس 2024 | 11:04 صباحاً

كتب : بلدنا اليوم

أكد الدكتور محمود عزت، المنسق الإقليمي للبطولة الدولية لكرة القدم للصحفيين والإعلاميين، أن مصر ستشارك بفريق يمثل الإعلاميين المصريين في البطولة الدولية التي ستُعقد في ليتوانيا خلال الفترة من 13 إلى 15 سبتمبر المقبل. 

وأوضح عزت، في مداخلة هاتفية مع برنامج «صباح البلد» على قناة صدى البلد، أن هذه المشاركة تعد العاشرة على التوالي لمصر منذ عام 2014، مما يجعلها الدولة العربية والإفريقية الوحيدة التي تشارك في هذه البطولة منذ انطلاقها في أوروبا عام 2005.

وأضاف عزت، أن البطولة ستشهد مشاركة عشرة فرق من دول أوروبية، منها ليتوانيا، ألمانيا، أرمينيا، رومانيا، جورجيا، أوكرانيا، مولدوفا، ولاتفيا، إلى جانب الفريق المصري.

 وأشار عزت إلى أن مصر كانت قد نجحت في تنظيم البطولة في مدن الإسكندرية وشرم الشيخ والغردقة، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، مؤكداً أن الفريق المصري يتألف من إعلاميين وصحفيين شباب من محافظتي القاهرة والإسكندرية.

وختم عزت بالقول إن مصر حققت لقب البطولة ثلاث مرات منذ بدء مشاركتها، مشيرًا إلى أن الفريق المصري تم تشكيله بالتعاون مع رابطة النقاد الرياضيين في مصر، استعدادًا لخوض المنافسات القادمة في ليتوانيا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق