رئيس قوي عاملة النواب:زيارة الرئيس السيسي إلي تركيا تعد محطة جديدة في مسار تعزيز العلاقات التاريخية بين البلدين

0 تعليق ارسل طباعة

 

قال النائب عادل عبد الفضيل رئيس لجنة القوي العاملة بمجلس النواب ، رئيس النقابة  العامة للعاملين بالمالية والضرائب والجمارك : إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلي تركيا اليوم تعد هي الزيارة الرئاسية الأولى من مصر إلى تركيا بعد 12 عامً .

وأكد النائب عبد الفضيل أن هذه الزيارة هي بداية لفصل جديد في العلاقات بين البلدين ، كما تأسس لمرحلة جديدة من الصداقة والتعاون والتكامل المشترك بين القاهرة  وأنقرة.

وأشار رئيس قوي عاملة النواب ،إلي أن زيارة الرئيس السيسي لتركيا تعتبر تاريخية ، وتعد محطة جديدة في مسار تعزيز العلاقات التاريخية بين البلدين، استكمالا لزيارة الرئيس رجب طيب أردوغان لمصر في فبراير الماضي  .

وقال النائب عادل عبد الفضيل : إنه من  المنتظر أن تشهد الزيارة تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين، وزيادة حجم التبادل التجاري والاستثمارات التركية في مصر، وتوقيع عددا من مذكرات التفاهم بين البلدين، فضلا عن القضايا الإقليمية والدولية ، وفي مقدمتها الأوضاع في غزة وفلسطين، والتنسيق المصري التركي والموقف الثابت للقاهرة وأنقرة الداعي لوقف إطلاق النار في قطاع غزة، والعدوان الإسرائيلي على الضفة الغربية.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق