وفاة الإعلامية جاكلين الزقازيقي وهذه تفاصيل الجنازة

0 تعليق ارسل طباعة

رحلت عن عالمنا في صباح اليوم الجمعة الإعلامية جاكلين الزقازيقي وذلك بعد صراع دام طويلا مرض السرطان، وذلك وفقا لما أعلنه زوج شقيقتها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وفاة الإعلامية جاكلين الزقازيقي

وكتبت محمد مسعود، زوج شقيقة الإعلامية جاكلين الزقازيقي في منشور رصده موقع تحيا مصر، معلنا عن وفاتها: لاحول ولا قوة إلا بالله البقاء لله رحلت عن دنيانا الإعلامية جاكلين الزقازيقي أخت زوجتي بعد معاناة صعبة ومريرة مع المرض ولكن هذه هي إرادة الله وليشهد الله إنكِ كنت مثل ابنتي، وكم كنتِ طيبة ونقية ذات وجهه بشوش وتتعاملين مع الكل بإخلاص وحب وود، ربنا يرحمك ويغفر لك ذنوبك ويتجاوز عن سيئاتك، ويزيد من حسناتك ويوسع مضيقك ويروي قبرك بالماء والبرد والثلج.

9d6a4b1811.jpg
وفاة الإعلامية جاكلين الزقازيقي 

نجوم الفن ينعون جاكلين الزقازيقي

وحرص على نعي جاكلين الزقازيقي عدد من نجوم الفن حي كتبت لها فريدة سيف النصر: البقاء لله وحده، الست القمر المحترمة دي في ذمة الله، المذيعة لبرنامج ضرب نار جاكلين الزقازيقي الله يرحمك ويغفر لك ويجعلك سيده من سيدات الجنة تعويضا لشبابك، ربنا كبير وحنون، ويصبر أهلك يا رب.

موعد جنازة جاكلين الزقازيقي

ومن المقرر تشييع جثمان جاكلين الزقازيقي ظهر اليوم الجمعة من مسجد السيدة نفيسة ودفنها في مقابر الأسرة، ولم يتم الكشف عن اي تفاصيل خاصة بالعزاء حتى الآن.

030b28fbf4.jpg
جاكلين الزقازيقي 

يذكر، أن جاكلين الزقازيقي أصيبت بمرض السرطان منذ فترة كبيرة وبدأت حالتها تتدهور يوما عن الآخر في الأيام الأخيرة حتى أصبحت لا تستطيع الصمود أكثر من ذلك ثم توفت، ولكن قبل رحيلها قامت بتدشين مبادرة ترياق الحياة.

معلومات عن جاكلين الزقازيقي 

جدير بالذكر، أن جاكلين الزقازيقي هي إعلامية شهيرة، تعمل في قناة الحديث وتقدم برنامج ضرب نار والذي تستضيف به عدد كبير من الضيوف من بينهم ضيوف نجوم ومشاهير ويصرحون من خلاله بالعديد من الأشياء التي تحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

 وكانت آخر وفيات الوسط الفني هي خال الفنانة نهال عنبر والذي رحل عن عالمنا اول امس الاربعاء بعد صراع مع المرض وجاء خبر الوفاة على صفحة الفنانة بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق