مشوار فريق زد أف سي في كأس مصر 2023/2024 قبل مواجهة بيراميدز في المباراة النهائية

0 تعليق ارسل طباعة

يستعد فريق زد أف سي لمواجهة بيراميدز في نهائي كأس مصر 2023/2024 ويلعب زد المباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه، وكانت البطولة مليئة بالمحطات الصعبة للفريق، بداية من دور الـ 32 حتى الدور نصف النهائي، ويستعرض موقع تحيا مصر مشوار زد أف سي في كأس مصر 2023/2024 قبل مواجهة بيراميدز الليلة في المباراة النهائية.

مشوار فريق زد أف سي في كأس مصر 2023/2024 قبل مواجهة بيراميدز في المباراة النهائية

مباراة زد أف سي والداخلية

ولعب زد أف سي أولم مباراة في كأس مصر في دور الـ 32 أمام الداخلية وفاز بصعوبة شديدة بهدفين مقابل هدف واحد، وكان الداخلية قد سجل الهدف الأول في الدقيقة 45 قبل نهاية الشوط الأول عن طريق زياد طارق، وتعادل زد أف سي في الدقيقة 96 عن طريق مصطفى زيكو وأنقذ فريقه من الخروج، وفي الدقيقة 102 سجل شادي حسين الهدف الثاني وتأهل الفريق للدور ثمن النهائي.

مباراة زد أف سي وسيراميكا كليوباترا

وفي الدور ثمن النهائي تمكن زد أف سي أن يحقق الفوز على سيراميكا كليوباترا بثلاثية مقابل لا شيء، وكانت المباراة قوية بين الفريقين ووصلت للأشواط الإضافية، وتغيرت المواجهة بعد طرد أحمد رمضان بيكهام لاعب سيراميكا.

وتمكن زد أف سي أن يسجل ثلاثية على التوالي في مرمى سيراميكا عن طريق "ديلسون كاموني، وعبد الرحمن البانوبي، ومن جديد ديلسون كاموني"، ويتأهل الفريق للدور ربع النهائي لمواجهة مودرن سبورت.

مباراة زد أف سي ومودرن سبورت

وفي الدور ربع النهائي لعب فريق زد أف سي أمام مودرن سبورت وحقق الفوز بصعوبة شديدة بهدف مقابل لا شيء، وكانت المباراة وصلت للأشواط الإضافية وسجل محمد إسماعيل هدف فوز فريقه في الدقيقة 117 وحصل مودرن سبورت على ركلة جزاء في الدقيقة 120 ولكن أهدر عمرو السيسي الركلة وفاز زد أف سي وتأهل لمواجهة الإسماعيلي في الدور نصف النهائي.

زد أف سي

مباراة زد أف سي والإسماعيلي

أما في الدور نصف النهائي كان زد أف سي يبحث عن التاريخ وتحقيق الفوز من أجل التأهل للمباراة الأولى تاريخيا، وتمكن الفريق أن يحقق الفوز على الدراويش بهدف مقابل لا شيء عن طريق ديلسون كاموني في الدقيقة 15 من عمر المباراة.

أرقام زد أف سي في كأس مصر 2023/2024

سجل فريق زد أف سي في كأس مصر 7 أهداف واستقبل الفريق هدف وحيد في دور الـ 32 ويريد استمرار الحفاظ على الشباك في المباراة النهائية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق