الكيلو بـ 60 جنيهًا.. صدمة في سعر كيلو السكر اليوم 30 أغسطس 2024

0 تعليق ارسل طباعة

الجمعة 30 اغسطس 2024 | 09:44 صباحاً

سعر كيلو السكر

العقارية

سجل سعر كيلو السكر اليوم الجمعة 30 أغسطس 2024 ارتفاعًا مفاجئًا في الأسواق، حيث بلغ متوسط سعر كيلو السكر المعبأ اليوم، حوالي 35.79 جنيه.

سعر كيلو السكر اليوم 30 أغسطس 2024

حرصًا من الجريدة «العقارية» على توفير التغطية الخدمية الشاملة لقُرائها، ننشر لكم سعر كيلو السكر اليوم 30 أغسطس 2024، وفقًا لأخر تحديثات بوابة الأسعار العالمية والمحلية التابعة لمجلس الوزراء.

أسعار السكر اليوم في الأسواق

بلغ متوسط سعر كيلو السكر المعبأ، حوالي 35.79 جنيه، وبلغ ادنى سعر للكيلو 15 جنيهًا، فيما بلغ أقصى سعر للكيلو 60 جنيهًا.

حقيقة إلغاء صرف السكر التمويني

كشف المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، حقيقة ما يتم تداوله على بعض صفحات التواصل الاجتماعي من أنباء بشأن إصدار قرار بإلغاء صرف السكر التمويني المدعم على البطاقات التموينية.

وأفاد المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، انه تواصل مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لإلغاء صرف السكر التمويني المدعم على البطاقات التموينية، وأنه لم يتم إصدار أية قرارات بهذا الشأن.

صرف المقررات التموينية

شدد وزارة التموين على انتظام صرف المقررات التموينية بما فيها السكر المدعم لكافة المستحقين من أصحاب البطاقات التموينية بشكل طبيعي دون إلغاء، وذلك بما يعادل القيمة المخصصة لهم من الدعم، مع انتظام ضخ كميات وفيرة منها بجميع المنافذ التموينية وفروع المجمعات الاستهلاكية وبقالي التموين وفروع مشروع جمعيتي بكافة محافظات الجمهورية.

المخزون الاستراتيجي من السكر

أشارت إلى أن المخزون الاستراتيجي من السكر آمن، ويكفي احتياجات المستهلكين لعدة أشهر مقبلة، مُؤكدةً على قيام الوزارة بتكثيف حملات التفتيش الدورية على كافة الأسواق، لمنع أي تلاعب بالأسعار أو ممارسات احتكارية على السلع.   

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق