منافسة غير مسبوقة على اللقب.. موعد مباراة بيراميدز وزد في نهائي كأس مصر اليوم

0 تعليق ارسل طباعة

تشهد الساحة الكروية المصرية اليوم مواجهة مثيرة بين فريقي بيراميدز وزد في نهائي كأس مصر، حيث سيتنافس الفريقان على تحقيق أول لقب في تاريخهما.


 

كأس مصر في انتظار بطل جديد اليوم


 

وبعد سنوات من السيطرة المطلقة التي فرضها الأهلي والزمالك على بطولة كأس مصر، تأتي هذه المواجهة كفرصة تاريخية للفريقين لتحقيق إنجاز فريد.


 

جدير بالذكر لم يسبق لكل من بيراميدز وزد التتويج بلقب الكأس، وستكون هذه المباراة بمثابة فتح صفحة جديدة في تاريخ الكرة المصرية، كونها المرة الأولى التي يُتوج فيها فريق خارج دائرة الأهلي والزمالك منذ عام 2011.


 

وبدأ زد مشواره في البطولة بفوز صعب على الداخلية بنتيجة 2-1، ثم تألق في ثمن النهائي محققًا انتصارًا كبيرًا على سيراميكا كليوباترا بثلاثية نظيفة.


 

واستمر في طريقه بثبات، حيث تجاوز مودرن سبورت والإسماعيلي بنتيجة 1-0 في ربع النهائي ونصف النهائي على التوالي.


 

وفي المقابل بدأ بيراميدز حملته بفوز كاسح على النصر برباعية نظيفة، قبل أن يتخطى أبو قير للأسمدة بهدف دون رد في ثمن النهائي.


 

وواصل بيراميدز تألقه بفوز كبير على الجونة بنتيجة 4-0 في ربع النهائي، قبل أن يحسم مواجهته الصعبة مع المصري البورسعيدي في نصف النهائي بركلات الترجيح.


 

موعد مباراة بيراميدز وزد اليوم والقنوات الناقلة


 

ومن المنتظر أن تنطلق مباراة النهائي بين بيراميدز وزد اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وستنقل على الهواء مباشرة عبر قناة أون تايم سبورتس 1، مع تعليق صوتي للمعلق الرياضي محمد الكواليني.


 

هل سينجح بيراميدز في حصد اللقب الأول له في البطولة، أم سيتمكن زد من كتابة اسمه بحروف من ذهب في سجلات الكرة المصرية؟ 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق