مشوار بيراميدز في كأس مصر 2023/2024 قبل مواجهة زد أف سي في المباراة النهائية

0 تعليق ارسل طباعة

يستعد فريق بيراميدز لمواجهة زد أف سي في نهائي كأس مصر 2023/2024 اليوم الجمعة في مباراة هامة وقوية، ويبحث السماوي عن الفوز باللقب الأول له تاريخيا، ويستعرض موقع تحيا مصر مشوار بيراميدز في كأس مصر 2023/2024 قبل مواجهة زد أف سي.

مشوار بيراميدز في كأس مصر 2023/2024

مباراة بيراميدز والنصر

حقق بيراميدز الفوز في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر 2023/2024 على نادي النصر برباعية نظيفة عن طريق "يوسف أسامة نبيه، وهاتريك من مروان حمدي".

مباراة بيراميدز وأبو قير للأسمدة

وفي دور الـ 16 حقق بيراميدز الفوز على أبو قير للاسمدة بصعوبة شديدة بهدف مقابل لا شيء ليتأهل للدور ربع النهائي في البطولة لمواجهة الجونة.

مباراة بيراميدز والجونة

أما في الدور ربع النهائي لعب بيراميدز أمام الجونة وحقق الفوز بسهولة شديدة برباعية نظيفة، وجاءت الأهداف عن طريق "فيستون مايلي، أحمد سامي، إبراهيم بلاتي توريه، ومصطفى فتحي".

 فريق بيراميدز

مباراة بيراميدز والمصري البورسعيدي

وجاء الدور في مباراة الدور نصف النهائي أمام المصري البورسعيدي في مباراة صعبة وقوية، وفاز الفريق بركلات الترجيح 3/4 وذلك بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تشكيل بيراميدز المتوقع ضد زد أف سي في نهائي كأس مصر

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد الشيبي، أحمد سامي، أحمد فتحي، محمد حمدي.

خط الوسط: بلاتي توريه، وليد الكرتي، مهند لاشين.

خط الهجوم: مصطفى فتحي، فيستون ماييلين فخري لاكاي.

موعد مباراة بيراميدز وزد أف سي في نهائي كأس مصر 2023/2024

تقام مباراة بيراميدز وزد أف سي في نهائي كأس مصر 2023/2024 اليوم الجمعة في تمام التاسعة مساء، ويستضيف ملعب الجيش ببرج العرب مواجهة اليوم بين بيراميدز وزد أف سي في نهائي كأس مصر 2023/2024.

وسيتم الإعلان اليوم عن بطل جديد يضاف لسجل أبطال كأس مصر التاريخيين، ولم يتمكن بيراميدز في الفوز باللقب من قبل، بينما يتواجد زد أف سي في المباراة النهائية لأول مرة في تاريخه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق