رابط موقع ماي سيما My Cima فيلم ولاد رزق 3 القاضية أفلام عيد الاضحى 2024

يُعرض فيلم ولاد رزق 3 القاضية 2024 في عدد كبير من سينمات مصر والسعودية في عيد الأضحى المبارك، حيث حقق إيرادات مرتفعة بعد أيام عرضه الأولى، وهو الفيلم الذي تم أنتاجه من قبل الهيئة العامة للترفيه بالسعودية بكلفة تخطت ال 10 مليون دولار، وشهدت الساعات الأخيرة تسريب أحداث قيلم اولاد رزق 3 على الإنترنت عبر موقع ماي سيما My Cima وهو موقع مصري يعرض الأفلام والمسلسلات.

رابط موقع ماي سيما My Cima فيلم ولاد رزق 3 القاضية أفلام عيد الاضحى 2024
فيلم اولاد رزق 3 القاضية ماي سيما

فيلم ولاد رزق 3 ماي سيما

يٌقدم راط موقع ماي سيما عبر الإنترنت، فرصة كبيرة لعشاق الأفلام والدراما الأجنبية والعربية، من أجل مشاهدة أهم الحلقات والأعمال الفنية بجودة hd، ويزور الموقع الملايين من الشرق الأوسط، بعد نجاحه في تقديم تجربة مميزة للمشاهد العربي في متابعة الأعمال الحصرية أون لاين عبر الإنترنت، ومنها فيلم اولاد رزق الجزء الثالث كامل والذي حقق نجاحا جماهيرياً مذهلاً.

رابط موقع ماي سيما الجديد

وتصدر مشاهدة فيلم اولاد رزق في السينمات قائمة الإيرادات، في ثاني أيام عيد الأضحي أمس، محققا 22 مليونا و134 ألف جنيه ليقترب إجمالي إيراداته خلال 5 أيام من 50 مليون جنيه، وهو رقم قياسي يضاهي الإنتاج الضخم للعمل، وحملة التسويق الاحترافية التي تقوم بها جهة الإنتاج، لأولى الأعمال التي تحقق طفرة مختلفة في تاريخ السينما العربية.

قصة فيلم ولاد رزق 3 القاضية

تدور قصة فيلم اولاد رزق الجزء الثالث، وبعد مرور أعوام وانفصال الأخوة في مفترقات الحياة المختلفة. لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، و يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مجدداً حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

فيلم اولاد رزق الجزء الثالث القاضية بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي.

close