موعد مباريات اليوم الثلاثاء 18-6-2024 في الدوري المصري والقنوات المجانية الناقلة لها

تستكمل منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري العام المصري لكرة القدم بثلاث لقاءات اليوم الثلاثاء، حيث يلتقي سموحة مع الداخلية على استاد الإسكندرية، بينما يلتقي زد مع فاركو على استاد بتروسبورت، فيما يلتقي الاتحاد السكندري مع الأهلي على استاد برج العرب.

موعد مباريات اليوم الثلاثاء 18-6-2024 في الدوري المصري والقنوات المجانية الناقلة لها
موعد مباريات الدوري المصري اليوم

موعد مباراة الاتحاد السكندري والأهلي والقنوات الناقلة

يلتقي في الساعة السابعة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت مصر و السعودية فريق الاتحاد السكندري مع نظيره الأهلي في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري العام المصري لكرة القدم.

وقد أعلنت قناة “أون تايم سبورت 1” عن نقلها لقاء الإتحاد السكندري والأهلي مصحوبا باستوديو تحليلي قبل وبعد اللقاء و بتعليق “محمد عفيفى” علي الترددات التالية:

أسم القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
ON TIME SPORTS HD نايل سات 11862 رأسي 27500

 ترتيب الاتحاد السكندري والأهلي في الدوري قبل لقائهما اليوم

وقبل لقاء اليوم يتواجد الاتحاد السكندري في المركز السادس برصيد 36 نقطة جمعها من 25 مباراة، فاز في 9 لقاءات وتعادل في مثلها وخسر في سبع لقاءات، بينما بنفس عدد النقاط ولكن في المركز الخامس يتواجد النادي الأهلي برصيد 36 نقطة أيضًا، حيث لعب 16 لقاء، فاز في 11 وتعادل في ثلاثة وهزم في لقاءين.

موعد مباراة زد وفاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يلتقي في الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء فريق زد بنظيره فاركو في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري العام المصري لكرة القدم.

وقد أعلنت قناة “أون تايم سبورت 2” عن نقلها للقاء زد وفاركو في السابعة مساء اليوم الثلاثاء بتعليق “أمير محروس” علي الترددات التالية:

أسم القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
ON TIME SPORTS 2 HD نايل سات 11862 رأسي 27500

ترتيب فريقي زد وفاركو في الدوري المصري قبل لقائهما اليوم

ويتواجد زد في المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري برصيد 37 نقطة من 23 مباراة خاضها، فاز في 9 مباريات وتعادل في 10 وهزم في أربعة لقاءات. بينما يتواجد فريق فاركو في المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة من 24 مباراة، فاز في أربعة وتعادل في 9 وخسر في 11 مباراة.

موعد مباراة سموحة والداخلية والقنوات الناقلة

يلتقي في الرابعة عصر اليوم الثلاثاء فريق سموحة نظيره الداخلية في إطار منافسات الجولة 26 من الدوري العام المصري لكرة القدم.

وقد أعلنت قناة “أون تايم سبورت 2” عن نقلها للقاء سموحة والداخلية في الرابعة عصر اليوم الثلاثاء بتعليق “محمد عزمي” علي الترددات التالية:

أسم القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
ON TIME SPORTS 2 HD نايل سات 11862 رأسي 27500

 ترتيب فريقي سموحة والداخلية في الدوري قبل لقائهما اليوم

ويتواجد فريق سموحة في المركز الثامن في جدول الدوري المصري برصيد 35 نقطة من 24 مباراة لعبها، فاز في 9 وتعادل في 8 وهزم في 7. بينما يتواجد الداخلية في المركز الأخير في جدول الدوري برصيد 15 نقطة من 24 مباراة، فاز في لقاءين وتعادل في 9 وهزم في 13 لقاء.

موعد مباريات الدوري علي قنوات اون تايم سبورت
close