” اعرفها الأن ” علوم للجميع نتائج التاسع في سوريا ٢٠٢٤ بالاسم ورقم الاكتتاب moed.gov.sy 2024 رابط موقع وزارة التربية السورية

منذ انتهاء امتحانات الطلاب بالصف التاسع في سوريا ويرغب آلاف الطلبة والطالبات وأولياء الأمور في التعرف على رابط نتائج التاسع في سوريا ٢٠٢٤ ليتمكنوا من الاستعلام عن النتائج برقم الاكتتاب والاسم وهذا بعد الإعلان عن نتائج الصف التاسع في سوريا 2024، إليكم المزيد من التفاصيل.

” اعرفها الأن ” علوم للجميع نتائج التاسع في سوريا ٢٠٢٤ بالاسم ورقم الاكتتاب moed.gov.sy 2024 رابط موقع وزارة التربية السورية
رابط نتائج التاسع في سوريا ٢٠٢٤

رابط نتائج التاسع في سوريا ٢٠٢٤

يجتاح القلق والتوتر نفوس الكثيرين من الطلاب وأولياء الأمور وهذا بعد الانتهاء من امتحانات الطلاب بالصف التاسع في سوريا، في السطور التالية نوضح رابط نتائج التاسع في سوريا ٢٠٢٤ والذي من خلاله يتم الاستعلام عن النتائج بالاسم ورقم الاكتتاب بسهولة وهذا بعد الإعلان عن نتائج التاسع في سوريا بعد الانتهاء من إجازة عيد الأضحى المبارك.

استعلام نتائج التاسع في سوريا برقم الاكتتاب 2024

أكدت وزارة التربية السورية على استمرار أعمال التصحيح ومراجعة الامتحانات للطلاب في التاسع في سوريا، وتجدر الإشارة إلى أن طلاب التاسع في سوريا  قد بدأوا الامتحانات في يوم 27 مايو 2024 وحتى يوم 12 من يونيو 2024، كما أوضحت وزارة التربية السورية أنه لم يتم إصدار حتى الآن أية شكاوى من الامتحانات.

خطوات الاستعلام عن نتائج التاسع في سوريا 2024

وزارة التربية السورية أعلنت عن إتاحة رابط استعلام نتائج التاسع في سوريا برقم الاكتتاب 2024 ليتم استخراج النتائج فور الإعلان عن النتيجة رسميا بالاسم ورقم الاكتتاب من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى رابط موقع وزارة التربية السورية.
  • ثم اضغط على أيقونة نتائج الامتحانات.
  • بعد ذلك اختر الصف التاسع 2024 الدور الأول.
  • حدد اسم المحافظة التي تتبعها.
  • ثم املأ البيانات المطلوبة منك بكتابة الاسم ورقم الاكتتاب.
  • اضغط بعدها على أيقونة عرض النتيجة لتظهر لك نتيجة الطالب الصف التاسع في سوريا جميع المحافظات على الفور.

moed.gov.sy 2024

أشارت وزارة التربية والتعليم في سوريا علي انة يمكن لكل طالب الحصول علي النتيجة الخاصة بة عن طريق الدخول علي موقع 3lom4all علوم للجميع والعمل علي كتابة البيانات الخاصة بة.

سوف يتم صدور نتائج الصف التاسع في سوريا في خلال 48 ساعة من الأن ، حيث بعد الانتهاء من عملية التصحيح سوف يتم رفع النتيجة مباشرة ، نتمني النجاح والتوفيق لكل الطلاب.

أعلنت وزارة التربية والتعليم السورية علي ان النتائج سوف يتم رفعها في القريب العاجل ، حيث سيتم رفعها بشكل الكتروني وذلك في اطار التسهيل علي الطلاب وتوفير الوقت والجهد عليهم.

close