” قناة الحج ” بث مباشر وقفة عرفات 1445 .. مشاهدة جبل عرفات بث مباشر اليوم 15-6-2024 بدون تقطيع Hajj Live Today والقنوات الناقلة

في حالة رغبت في مشاهدة جبل عرفات بث مباشر اليوم تابع معنا في السطور القادمة للتعرف على التفاصيل، ويعتبر جبل عرفات هو أحد المواقع المقدسة في الإسلام، حيث يعتبر لبنة أساسية في مناسك الحج التي يقوم بها المسلمون من جميع أنحاء العالم، واليوم هو يوم عرفة وهو اليوم المنتظر من المسلمين بجميع أنحاء العالم من العام للعام الآخر.

” قناة الحج ” بث مباشر وقفة عرفات 1445 .. مشاهدة جبل عرفات بث مباشر اليوم 15-6-2024 بدون تقطيع Hajj Live Today والقنوات الناقلة
مشاهدة جبل عرفات بث مباشر اليوم

بث مباشر وقفة عرفات 1445

يقع جبل عرفات على بعد حوالي 20 كيلومترًا شرق مدينة مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية، وهذا الجبل المقدس هو موقعًا رئيسيًا لوقوف الحجاج في يوم عرفة، وهو اليوم التاسع من ذي الحجة، وهو اليوم الأهم في مناسك الحج.

في هذا اليوم يقف الحجاج على سفح جبل عرفات ويتضرعون إلى الله سبحانه وتعالى طالبين منه المغفرة والرحمة، إن وقوف الحجاج على جبل عرفات هو أهم ركن من أركان الحج، حيث إنه لا يعتبر الحج صحيحًا إلا بالوقوف على جبل عرفات.

مشاهدة وقفة عرفات بث مباشر 1445/2024 وشعائر الحج من مكة المكرمة وتكبيرات الحجاج

بعد غروب شمس يوم عرفة، ينطلق الحجاج في موكب ضخم متوجهين إلى مزدلفة لأداء صلاة المغرب والعشاء، ثم ينتقلون إلى منى لرمي الجمرات والذبح، وتجدر الإشارة إلى أن جبل عرفات هو المكان الذي ارتبط باسم النبي محمد صلى الله عليه وسلم وخطبته التي ألقاها في حجة الوداع، لذلك فإن الوقوف على هذا الجبل المقدس هو أحد أهم أركان الحج التي يسعى كل مسلم للقيام بها.

بث مباشر تكبيرات الحجاج تعلو وتملأ سماء جبل عرفة الآن في كل مكان! ستشعر أنك تقف بينهم وتطوف معهم!

مشاهدة جبل عرفات بث مباشر اليوم 15-6-2024 بدون تقطيع

تخصص العديد من القنوات الفضائية العربية برامج حية لنقل وقفة عرفات من مشعر عرفات ومنها عدد من القنوات التي تقوم بعمل بث مباشر لها على منصة يوتيوب وكذلك تتوفر عدد من القنوات الفضائية التي تقوم ببث مباشر لها من جبل عرفات عبر مواقعها الرسمية، فقط كل ما تحتاج إليه للوصول إلها هو كتابة على محرك البحث جوجل مشاهدة جبل عرفات بث مباشر اليوم وأدخل إلى قسم الفيديوهات لتجد أمامك باقة من القنوات البث المباشر تستطيع أن تختار منها ما شئت للاستمتاع بجبل عرفات في مثل هذا اليوم العظيم.

بث مباشر على مدار الساعة لمناسك ‫#الحج‬ 1445هـ/2024 مع التكبيرات | Live Broadcast of 2024 #Hajj

القنوات الناقلة لتكبيرات عيد الاضحي 2024-1445 بث مباشر

قناة الحج

تردد قناة الحج: 10922

جودة القناة: HD

معامل تصحيح الخطأ:8/7

معدل الاستقطاب: عمودي.

قناة كنوز

تردد قناة كنوز: 10728

على القمر الصناعي: النايل سات.

معامل الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500

قناة السعودية للقرآن الكريم

تردد قناة السعودية للقرآن الكريم: 12149

معامل تصحيح الخطأ: 3/4

معدل الترميز: 27500

جودة القناة: HD

معامل الاستقطاب: أفقي.

close