إيداع سريع 25 مليون دينار .. سلف ماستر كارد مصرف الرافدين 2024 للمتقاعدين والموظفين لمن تنطبق عليهم الشروط! هل انت منهم؟!

خلال الساعات القليلة الماضية ازداد البحث بشأن تفاصيل سلف ماستر كارد مصرف الراجحي 2024 والتي تصل قيمتها إلى 25 مليون دينار عراقي، حيث ان بنك الرافدين يعمل على تقديم مشاريع صغيرة وتمويلات جيدة تناسب الحرفيين، أصحاب المحلات التجارية، المتقاعدين، الموظفين، والعديد من الفئات الأخرى بالمجتمع، ولكن حتى يستفيد المواطن من القروض التي يمنحها مصرف الرافدين يجب توافر بعض الشروط والضوابط التي كشف عنها المصرف، ولابد من الإشارة أن مدة القرض تصل إلى خمس أعوام.

إيداع سريع 25 مليون دينار .. سلف ماستر كارد مصرف الرافدين 2024 للمتقاعدين والموظفين لمن تنطبق عليهم الشروط! هل انت منهم؟!
سلف ماستر كارد مصرف الرافدين 2024

سلف ماستر كارد مصرف الرافدين 2024

أطلق مصرف الرافدين قروض مميزة بين 5 مليون إلى 25 مليون دينار عراقي يمكن التقديم عليها إلكترونيًا من خلال الموظفين أو المتقاعدين بالعراق، وذلك تماشيًا مع توجيهات الحكومة بتفعيل خدمات إلكترونية بدلًا من العمل الورقي بما يوفر خدمات مصرفية جيدة للمواطنين، ولابد من الإشارة أن التقديم على السلف الموضحة من خلال المصرف يتم إما عن طريق التطبيق المخصص للهواتف أو عن طريق مراجعة أحد فروع المصرف، وقد جاء هذا الإعلان ضمن خطة تم رسمها جيدًا لتبسيط الإجراء الروتيني وعدم عرقلة إنجاز المعاملات المحسوبية.

شروط قرض مصرف الرافدين

ارتقاءً بتقديم أفضل خدمة إلى المواطنين العاملين بالقطاع الحكومي في العراق ومنتسبي وزارة الدفاع ووزارة الداخلية وجميع المتقاعدين المنطبقة عليهم الشروط والضوابط، فقد قرر مصرف الرافدين منح سلف تكون وفق ضوابط محددة تتمثل فيما يلي:

  • السلف المقدمة من مصرف الرافدين بضمان بطاقة ماستر كارد.
  • التقديم على السلفة يتم إما عبر تطبيق مصرف الرافدين الموجود على متجر الهاتف أو من خلال زيارة أحد فروع البنك.
  • إن رفع طلب السلفة سوف يتم عبر إدارة المصرف بدون أي ترويج لمعاملات المنح اليدوية حيث ترسل رسالة إلى المقبول طلبهم فقط.
  • يشترط مصرف الرافدين أن يكون لدى طالب السلفة خدمة في البنك لا تقل عن عام كامل، سواء بالنسبة إلى الموظفين بدوائر الدولة المختلفة أو منتسبي وزارة الدفاع ووزارة الداخلية.
  • الحد الأدنى للقرض المعلن من المصرف 5 مليون دينار، أما الحد الأقصى 25 مليون، ولابد من الاشارة أن قيمة الاستحقاق تختلف وفق مقدار الراتب الشهري لطالب السلفة.
close