على جميع الأقمار.. القنوات الناقلة لكأس أمم أوروبا 2024 

تنطلق مباراة افتتاح بطولة يورو 2024 اليوم الجمعة، ويبدأ عشاق كرة القدم في البحث عن البث المفتوح لمباريات البطولة عبر أقمار البث المختلفة مثل نايل سات، هوت بيرد، استرا وأموس، وتعتبر قناة بين سبورت هي الناقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط، ولكن هناك حلول بديلة لمن لا يرغبون بالاشتراك في الباقة الرياضية المشفرة، ونستعرض في السطور التالية كافة التفاصيل حول القنوات الناقلة لكأس أمم أوروبا 2024، بالإضافة إلى تفاصيل مباراة افتتاح البطولة اليوم.

على جميع الأقمار.. القنوات الناقلة لكأس أمم أوروبا 2024 
على جميع الأقمار.. القنوات الناقلة لكأس أمم أوروبا 2024 

القنوات الناقلة لكأس أمم أوروبا 2024

تنطلق بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024 اليوم الجمعة الموافق 14 يونيو، حيث يتنافس 24 منتخبًا مقسمين إلى 6 مجموعات تحتضن كل واحدة منها أربع منتخبات، وسوف تستمر البطولة لمدة شهر كامل، وتختتم بالمباراة النهائية في 14 يوليو القادم، ويتأهل الفريقان في المركزين الأول والثاني مباشرة إلى دور الـ16، بينما يتأهل أفضل أربعة فرق تحتل المركز الثالث في مجموعاتها أيضًا.

ويمكنك متابعة تغطية المباريات عبر قناة “Kan HD” على قمر “Amos”، قناة “TVI” على قمر “Hispasat”، قناة “Nova Sport” على القمر البلغاري، وقناة “RTL” الألمانية على القمر “Thor”.

ولا توجد قنوات محددة لبث بطولة أمم أوروبا 2024 على النيل سات وعرب سات فعليا، حيث لم تعقد اتفاقيات بث رسمية حتى الآن، وإحدى البدائل المتوفرة قناة بي ان سبورتس، ولكن الأمر ليس مؤكدًا حتى الآن.

مباراة افتتاح بطولة يورو 2024

ستكون المواجهة الأولى في افتتاح بطولة يورو 2024، بين المنتخب الألماني المستضيف والمنتخب الإسكتلندي، ضمن مباريات المجموعة الأولى، ومن المقرر أن تقام المباراة اليوم الجمعة الموافق 14 يونيو الحالي، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية، وسوف يتم افتتاح الحدث الرياضي بحفل افتتاحي قبل نصف ساعة من بداية المباراة.

close