لبيك اللهم لبيك.. موعد صلاه عيد الأضحى في الأردن وأماكن الصلاة

يهل على المسلمين جميعاً عيد الأضحى المبارك لـ يجعل أيامنا أجمل ببهجة خاصة وينعش أرواحنا بالإيمان بالله سبحانه وتعالى حيث أن الاحتفال بعيد الاضحى المبارك يعتبر من أهم الأعياد الإسلامية التي يحتفل بها المسلمين كلهم في كل أنحاء العالم، وهذا العيد يجسد لنا قيم التضحية والتسامح والإيثار حيث بهذا العيد يحيي المسلمون ذكرى تضحية خليل الله إبراهيم عليه السلام عند أمره الله بذبح ابنه إسماعيل عليه السلام وفداه بذبح كبش ولذلك نقوم بهذا العيد بالذبح.

لبيك اللهم لبيك.. موعد صلاه عيد الأضحى في الأردن وأماكن الصلاة
عيد الاضحى بتونس

موعد صلاه عيد الأضحى المبارك في الأردن 2024

سوف نعرض لكم في النقاط التالية موعد صلاة عيد الاضحى المبارك في مدينه الاردن لسنة 2024 مع العلم فقد يختلف التوقيت من دولة لأخرى فيجب الصلاة في المسجد الأقرب لك:

أعلنت الأردن أن أول أيام عيد الأضحى المبارك هو يوم الأحد الموافق 16 يونيو 2024 ميلاديا وموعد الصلاة الصحيح هو 6:30 صباحا بتوقيت الاردن.

أماكن إقامة صلاة عيد الأضحى في الأردن

يتساءل الكثير من الأشخاص عن الأماكن التي يتم بها صلاة عيد الأضحى المبارك في الأردن 2024 ولذلك في النقاط التالية سوف أوضح لكم أماكن الصلاة:

  •  في عاصمة عمان، المصلى الرئيسي في مدينة الحسين للشباب.
  •  متاح الصلاة أيضا في مسجد الشهيد الملك المؤسس عبدالله الأول، الموجود بـ منطقة العبدلي المسجد الحسيني الكبير، منطقة وسط البلد، مسجد الجامعة الأردنية، مسجد أبو درويش، الأشرفية.

نصائح للمشاركة في صلاة عيد الأضحى

يوجد بعض النصائح التي إذا التزم بها المسلم سوف يصبح يومه رائعا ومن هذه النصائح:

  • الذهاب إلي الصلاة مبكراً لحجز مكان لإقامة الصلاة وارتداء ملابس العيد الجديدة للإحساس بالبهجة والتكبير عند الوصول إلى الصلاة.
  • مساعدة الفقراء والمساكين من خلال إعطائهم من أضحية العيد وزيارة الأهل والأصدقاء وقضاء وقت ممتع معهم.
close