“حمل الآن” تكبيرات الحج لبيك اللهم لبيك mp3 الحرم المكي لمدة ساعة كاملة

يتوافد الحجاج خلال هذه الساعات من يوم الثامن من ذي الحجة 1445-2024 إلى صعيد مشعر منى، ملبين ومكبيرن لبيك اللهم لبيك لأداء فريضة الحج الركن الخامس من أركان الإسلام، وبهذه المناسبة العظيمة التي يعيشها المسلمون في الحج بمكة المكرمة وغير الحجاج من روحانية وبركات تحوفهم من كل مكان، يسن ترديد التكبير المطلق والمقيد، لذلك يبحث الكثير خلال هذه الساعات عن تكبيرات الحج لبيك اللهم لبيك، لتشعيلها وتحميلها لذلك ننشر لكم عبر مصر بوست تكبيران الحج لبيك اللهم لبيك من الحرم المكي بصيغة mp3 لمدة ساعة كاملة.

“حمل الآن” تكبيرات الحج لبيك اللهم لبيك mp3 الحرم المكي لمدة ساعة كاملة
تكبيرات الحج لبيك اللهم لبيك mp3

تكبيرات الحج لبيك اللهم لبيك

تعتبر تكبيرات الحج من الشعائر الدينية التي يقوم بها الحاج خلال الطواف حول الكعبة أثناء أداء مناسك الحج، ومن المستحب أن يردد المسلم طيلة أيام العشر الأوائل من ذي الحجة الحاج وغير الحاج التكبيرات والتهليل والحمد.

صيغة تكبيرات الحج:

تكبيرات الحج تقال بصيغة : “لبيك اللهم لبيك ، لبيك لا شريك لك لبيك، إن الحمد والنعمة ، لك والملك ، لا شريك لك”.

تكبيرات الحج mp3 الحرم المكي

يمكنكم تشغيل تكبيرات الحج من الحرم المكي والاستماع لها لساعة كاملة أو على مدار اليوم من خلال الضغط هنا، إن نغمات التلبية تعانق مسامعنا في هذه الأيام المباركة، حاملة عبق الحج وعظمة عيد الأضحى، تملأ أصوات الحجاج و المعتمرين شوارع المدن الإسلامية و أسواقها، و تضفي على الأجواء نكهة إيمانية روحانية لا مثيل لها.

تجسّد التلبية شعائر الحجِ المقدسة، و تعبّر عن خضوع المسلمين لله تعالى و امتثالهم لأوامره، و تذكرهم بفضل الله و نعمه العظيمة.

فضل التكبيرات في الحج

  • وردت أحاديث كثيرة تبين فضل التكبير، منها: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: “أفضل الذكر لا إله إلا الله، وأفضل الدعاء الحمد لله”. (رواه الترمذي).**
  • قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: “من كبر مائة مرة كتبت له مائة حسنة، ومحيت عنه مائة سيئة، ورفعت له مائة درجة”.
close