هــل أنت من الناجحيـن؟ نتائج الثالث متوسط 2024 محافظة ميسان الدور الأول بروابط مباشرة pdf

يخيم الترقب والقلق على طلاب الصف الثالث متوسط في محافظة ميسان مع اقتراب موعد إعلان نتائج امتحانات الدور الأول للعام الدراسي 2023-2024. بعد 16 يوم من الامتحانات المكثفة، يتوق الطلاب لمعرفة مصيرهم الأكاديمي والتأهل للمرحلة الثانوية، ويهدف هذا المقال إلى تقديم آخر أخبار حول نتائج الثالث متوسط 2024 في محافظة ميسان، بما في ذلك، موعد إعلان النتائج، وخطوات الاستعلام عن النتائج، والرابط الرسمي لنتائج الثالث متوسط 2024 وماهو موعد إعلان نتائج الثالث متوسط 2024 في محافظة ميسان؟.

هــل أنت من الناجحيـن؟ نتائج الثالث متوسط 2024 محافظة ميسان الدور الأول بروابط مباشرة pdf
نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول ميسان

نتائج الثالث متوسط 2024 ميسان

لم تصدر وزارة التربية العراقية حتى الآن موعد محدد لإعلان نتائج الثالث متوسط 2024 في محافظة ميسان، ومع ذلك، تشير التوقعات إلى أن النتائج ستعلن خلال الأسبوع القادم، بعد الانتهاء من عملية تصحيح أوراق الامتحانات وتدقيقها، كما متداول أنه سيتم نشرها قبل عيد الأضحى المبارك.

كيف يمكنني الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط 2024 في محافظة ميسان؟

يمكن للطلاب الاستعلام عن نتائجهم إلكترونيا من خلال موقع وزارة التربية العراقية أو من خلال المواقع المعتمدة من قبل الوزارة. إليك الخطوات:

  • الدخول إلى موقع وزارة التربية العراقية أو موقع نتائجنا.
  • اختيار نتائج الطلاب.
  • اختيار نتائج الثالث متوسط.
  • قم بإدخال اسم الطالب ورقم الجلوس.
  • الضغط على عرض النتيجة.
  • ستظهر النتيجة على الشاشة بعد لحظات.

رابط نتائج الثالث متوسط 2024 في محافظة ميسان

سيتم نشر النتائج رسميا على موقع وزارة التربية العراقية وموقع نتائجنا، لذلك سيتمكن بعدها الطلاب من الاطلاع على نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول بصيغة pdf.

طريقة حساب درجات الثالث متوسط 2024 الدور الأول

وضحت وزارة التربية العراقية عن طريقة حساب درجات الثالث متوسط 2024 في محافظة ميسان على النحو التالي:

  • 50% للامتحانات التحريرية.
  • 50% للامتحانات الشفهية.

يتم احتساب الدرجة النهائية لكل مادة من خلال جمع درجات الامتحانات التحريرية والشفهية.

مُحدث: انتهاء امتحانات الثالث متوسط الدور الأول 2024 في محافظة ميسان يوم الأربعاء 5 يونيو 2024، وعادة ما تستغرق عملية تصحيح أوراق الامتحانات وتدقيقها حوالي 10 أيام، كما حرص وزارة التربية العراقية على إعلان نتائج الامتحانات قبل عيد الأضحى المبارك في السنوات السابقة.

محدث: سيتم الإعلان عن نتائج الثالث متوسط في تربية ميسان 2024، بعد الانتهاء من عطلة عيد الأضحى المبارك 2024، حيث يتمتع الجميع بهذه الإجازة خلال هذه الأيام.

close